Connect with us

الدراما التركية

مسلسل ابي البطل الحلقة 2 قصة عشق

Published

on

ابي البطل الحلقة الجديدة

وكان اسم المسلسل “الشاحنة الحمراء” ثم تغير إلى (أبي البطل) ، كما عرضت الحلقة الأولى في 31 آذار / مارس. في السابق ، لكن قناة Show TV أوقفتها لتصبح مسلسلًا صيفيًا ، بسبب تدني نسبة الجمهور منذ بثه.

قصة المسلسل- الشاحنة الحمراء

غور هو رقيب أول في فرقة الإطفاء مكرس لإنقاذ الناس ، ولم يستطع إخراج زوجته من ألسنة اللهب في ليلة حالكة الظلام … دفن أوجور زوجته تحت الأرض بعد هذا الحادث الذي كان نقطة تحول في حياته الحياة. يخاطر بفقدان ابنته الوحيدة أومروم ، التي ستعيش مع عائلة والدته.

أوغور وأصدقؤه الذين تدخلوا في حريق خرجوا منه بنجاح كبير.. أوغور وبينما ينقذ الأطفال الذين في الداخل يعود بسنة للوراء عند مقابلته لرجل ما مع تواصل أعمال الإطفاء. الآن وصل لدليل حول الحريق الذي أدى لوفاة زوجته.

أوغور سيتخد الخطوات الأولى في طريق سيؤدي به لعصابة وراء الحريق المعتمد…أوغور سيدخل في صراع لا هوادة فيه من جهة للعثور على منفذي الحريق الذي فقد فيه زوجته وتسليمهم للعدالة، ومن جهة لاستعادة ابنته ومعنى حياته و أومروم إلى جانبه.

موعد عرض مسلسل أبي البطل

بعض الملاحظات التي قد تساعدك على فهم بعض التغييرات التي تحدث في سلسلة أبي البطل. غيرت قناة Show TV موعد بث مسلسل أبي البطل إلى يوم الإثنين بسبب كثرة المسلسلات يوم الأربعاء ومنها مسلسل قيامة عثمان الذي يسيطر على هذا اليوم. وعليه قررت القناة تغيير اسم المسلسل وتغيير موعد القناة إلى الإثنين.

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدراما التركية إنقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement