Connect with us

الدراما التركية

مسلسل ابي البطل الحلقة 1 قصة عشق

Published

on

تدور قصة مسلسل ابي البطل حول علاقة رجال الاطفاء و الذين تكون مهمتهم هى انقاذ حياة الناس من الخطر الذى يكون حولهم و انقاذهم من الموت ، و يتحدث المسلسل ايضا العلاقة بين رجال الاطفاء و الاشخاص الذين يتمكنوا من انقاذهم من عدد من الحرائق التى تحدث و ما يكون فيها من علاقات متعددة و متشعبة و مليئة بالحب و السعادة و استياء رجال الإطفاء من بعض الاشخاص عند القيام بعملهم و يعتبر هذا المسلسل يتناول لقصص حقيقية حدثت بالواقع .

سيعود رجال الإطفاء إلى الحياة لأول مرة في مجال الحياة في تركيا وستستمر سلسلة “الشاحنة الحمراء” في التحضير والاستعداد للحياة واستياء رجال الإطفاء ، وإعداد سيناريوهات الحركة بناءً على قصص واقعية .

القصة كاملة الأب البطل – الشاحنة الحمراء

يذكر أنه سبق و عرضت الحلقة من المسلسل باسم الشاحنة الحمراء لكن بسبب سوء نسبة المشاهدة تم تأجيله مع بعض التغييرات على الاحداث ليعرض بنسخة جديدة باسم جديد.

أما عن قصة الحلقة الأولى التي تغير اسمها والدي البطل فقد كان الحديث عن مهنة رجل المطافي. كيف انه عمل صعب كثيرا ويبعد العاملين بها عن عائلتهم. ويعرضهم للخطر.

نرى اوغور في محاولة منه بالتقرب من ابنته. يذهب لإقناع زوجته السابقة أن تعطيه ابنته يوما ليقضوا يوما معا. وعندما تذهب الأم لتخبر ابنتها ترفض أن تقابل أباها. لكنها تقنعنها بأن تقضي يوما واحد معه.

زوجته السابقة لا تقتنع بأنه يستطيع أن يربي ابنته أو المحافظة عليها، خاصة بعدما رفضت ابنته الذهاب له لتقضية يوما معا. لكنها توافق مضطرة. لكن تتطور الأحداث وتتغير القصة ومع الوقت.

يظهر اوغور وهو يرى في السماء طائرة تسقط على الأرض. ليجري نحوها محاولة منه للأحقاء بالضحايا والمصابين هو وطاقم كبير من رجال الإطفاء. يذكر أنه سبق و عرضت الحلقة من المسلسل باسم الشاحنة الحمراء لكن بسبب سوء نسبة المشاهدة تم تأجيله مع بعض التغييرات على الاحداث ليعرض بنسخة جديدة باسم جديد.

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدراما التركية إنقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement