Connect with us

منوعات

نتيجة مباراة تركيا اليوم

Published

on

حقق منتخب إيطاليا فوزا غاليا على نظيره المنتخب التركي، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم الجمعة، على ملعب “الأولمبيكو” بالعاصمة الإيطالية روما، في افتتاح منافسات بطولة أمم أوروبا يورو 2020“، ضمن مباريات المجموعة الأولى.

وتضم المجموعة الأولى أيضا منتخبي سويسرا وويلز، وسيلتقيان في مواجهة قوية غدا السبت في العاصمة الأذربيجانية باكو.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، حيث جاءت بداية المباراة هادئة، حتى الدقيقة 18، التي شهدت أولى فرص المباراة من جانب منتخب إيطاليا، بعد لعبة ثنائية رائعة بين بيراردي وإنسيني الذي جانبت تسديدته القائم.

وفي الدقيقة 21،راوغ شيرو إيموبيلي مهاجم إيطاليا وأطلق تسديدة قوية تصطدم بمدافع تركيا وسط مطالبات بركلة جزاء من لاعبي الأزوري.

واقترب المنتخب الإيطالي من التسجيل في الدقيقة 22، وهذه المرة من خلال رأسية خطيرة للقائد جورجيو كيليني، ولكن الحارس يخرجها إلى ركلة ركنية ببراعة.

كما اقترب إيموبيلي من افتتاح النتيجة لمنتخب إيطاليا في الدقيقة 33، ولكن رأسيته مرت جانبية بجوار القائم الأيسر.

في الشوط الثاني، دخل منتخب إيطاليا ضاغطا على مرمى المنافس، ويسجل ميريح ديميرال مدافع تركيا الهدف الأول للطليان في مرماه بالدقيقة 53، بعد أن حوّل عرضية دومينيكو بيراردي داخل مرمى منتخب بلاده.

وسجل المهاجم شيرو إيموبيلي الهدف الثاني في الدقيقة 66، بعد أن تابع التسديدة التي ارتدت من حارس منتخب تركيا إثر كرة قوية من سبينازولا.

وفي الدقيقة 79 سجل لورنزو إنسيني الهدف الثالث لمنتخب إيطاليا، بعد أن أخطأ حارس تركيا في تمرير الكرة لتصل إلى لاعبي إيطاليا، ليمرر إيموبيلي الكرة إلى إنسيني الذي سددها مباشرة في المرمى.

اليورو
 

وتقام منافسات النسخة الـ16 من أمم أوروبا التى تستمر حتى 11 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا، وسط إجراءات مشددة في 11 مدينة أوروبية، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” والذى تسبب في تأجيل إنطلاقها لمدة عام بعدما كان مقررا لها صيف 2020.

ويسجل منتخب إيطاليا الذى يعد أحد المرشحين للتتويج باللقب، ظهوره في نهائيات كأس الأمم الأوروبية للمرة العاشرة في تاريخه والسابعة على التوالي، حيث نجح في الفوز باللقب مرة واحدة عام 1968، بينما خسر النهائي مرتين عامي 2000 و2012.

بينما يشارك منتخب تركيا في أمم أوروبا للمرة الخامسة طوال تاريخه، حيث سجل ظهوره للمرة الأولى في النهائيات عام 1996، وتأهل للدور ربع النهائي في نسخة 2000 ونصف النهائي عام 2008، وغادر من مرحلة المجموعات في النسخة الأخيرة 2016، كما فشلوا في التأهل لبطولات 2004 و2012.

فيسبوك

Advertisement
أخبار السوريين في تركيايومين ago

تقرير: مشاعر العداء ضد السوريين في تركيا تصل مرحلة الغليان

دولييومين ago

حقيقة قرار بوتين “تزوج روسية واحصل على الجنسية و15 ألف دولار”

الاقتصاد التركييومين ago

لمن يريد شراء العقارات في تركيا.. هذه أسس قانونية يجب عليك معرفتها

الاقتصاد التركييومين ago

سعر صرف الليرة التركية مقابل العملات الأجنبية اليوم الأحد

أخر الأخباريومين ago

وزير الصحة التركي يعلن عن خبر مفرح بخصوص لقاح كورونا

أخبار تركيا اليوميومين ago

وسيلة جديدة تكسر قيد الضريبة المرتفعة على تسجيل الهواتف في تركيا

صحةيومين ago

5 أخطاء يحذرك منها خبراء التغذية.. إذا لم تتجنبها فلن تفقد الدهون أبدا

أخر الأخباريومين ago

رسالة استياء من وزير الصحة التركي عبر حسابه تويتر

الاقتصاد التركييومين ago

أبو ظبي تبحث عن فرص للاستثمار بمليارات الدولارات في تركيا

أخر الأخباريومين ago

هل سيتم اتخاذ تدابير جديدة.. اجتماع مجلس الوزراء غداً الاثنين برئاسة أردوغان