Connect with us

منوعات

حقيقة وفاة دلال عبد العزيز

Published

on

متابعة – تركيا اليوم

نفت النجمة دنيا سمير غانم، كافة الأخبار التي تتحدث عن تدهور الوضع الصحي لوالدتها الفنانة دلال عبد العزيز، التي تخضع حالياً لرعاية صحية داخل أحد المستشفيات، بعد إصابتها منذ عدة أسابيع بفيروس كورونا المستجد.

وكتبت دنيا سمير غانم بوست عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، قائلة “والله العظيم دعاؤكم هو اللي بيصبرنا ومخلينا نقدر نقف على رجلينا عشان نساعد ماما، هي لسة في العناية المركزة وماتعرفش حاجة عن بابا، حالتها لسة ما تسمحش إننا نقول لها خبر زي ده، شكرا جدا ربنا يخليكم لينا ويرحم بابا و يصبرنا على فراقه و يشفى ماما يا رب”.

بدورها، كشفت  الفنانة نهال عنبر، مسئولة الملف الطبى فى نقابة المهن التمثيلية، تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال منذ إصابتها بفيروس كورونا منذ 34 يومًا، في مستشفى العزل، وقالت في تصريح خاص لـ”اليوم السابع” إن حالة الفنانة دلال عبد العزيز تشهد تحسنًا هذه الفترة ولكنه ببطء.

وتابعت الفنانة نهال عنبر: نشعر بالأمل في أن يتم شفاء الفنانة دلال عبد العزيز قريبًا بإذن الله، وتعود وسط أسرتها، مؤكدة أنها لا تعلم حتى الآن بوفاة زوجها .

وفي 20 مايو/ أيار، توفي الفنان سمير غانم عن عمر يناهز 84 عامًا، بعد صراع مع المرض. وكان قد أصيب هو وزوجته بفيروس كورونا. فيما نفى صهره الفنان حسن الرداد أن تكون الوفاة ناجمة عن إصابته بالوباء.

المصدر : وكالات

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement