Connect with us

الدراما التركية

مسلسل المنظمة الحلقة ١٤ قصة عشق

Published

on

وشهد مسلسل المنظمة العديد من الاحداث الشيقة والمشوقة، حيث أن المشاهدون يبحثون عن مسلسل المنظمة، يشهد أحداث درامية ممتعة واحداث شيقة، تنال من إعجاب الملايين، ولكم رابط مسلسل المنظمة الحلقة 14 مترجمة جودة HD- أحداث شيقة.

قصة مسلسل المنظمة

وفي الوقت نفسه، يعمل الفريق بشكل محموم للوصول إلى فادي. وفي ضوء المعلومات التي قدمها قاسم، يتم الوصول إلى ابن فادي، الذي خفي عن الجميع. وتقرر أن يذهب بينار وهاكي إلى باريس، حيث يقع ابن فادي، ينضم غوركان إلى الثنائي في مهمتهما الميدانية الأولى. (سيرين) يضع خططا لتحديد مكان (قاسم) عندما يكون مع (سردار)، يختطف الزوجان في فخ. تعرض سردار للتعذيب وأجبر على إخباره بمكان قاسم.

وتزامنًا مع عرض الحلقة الأولى، تصدّر وسم “Teşkilat” منصات التواصل الاجتماعي التركية في موقع تويتر حيث عرض ناشطون ومسؤولون أتراك مقتطفات من الحلقة، وأثنوا على عنصر الإثارة والتشويق الذي تخلّل أحداثه الدرامية.

مشاهدة المنظمة الحلقة 14

ومن أجل الوصول إلى أمير نجل فادي، من المقرر أن يتولى بينار وظيفة في شركة التواصل الاجتماعي التي يديرها أمير بهوية مزورة. بينار، الذي يستعد للمقابلة بمساعدة غوركان، يجب أن يثير إعجاب أمير، ويريد ليلى مفاجأة فادي بالوصول إلى نوفمبر، بينما يستعد الفريق لمفاجأة لفادي عندما يكتشفون أنه في باريس. هل ستكون عاصمة الرومانسية بداية النهاية لفادي.

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدراما التركية إنقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement