Connect with us

الدراما التركية

مسلسلات تركية 2021 رومانسية

Published

on

زادت شعبية المسلسلات التركية في الآونة الأخيرة، وحققت انتشار كبير على مستوى العالم، برغم اختلاف عادات وتقاليد الدول وثقافتهم ولغتهم لكن الترجمة والدبلجة سهلت الأمور وقربت الثقافات، حيث ساعد المسلسلات التركية في الوصول الى مستوى عالي من الجودة، وقدرة كبيرة على التنافس لذلك سنستعرض لكم أحدث المسلسلات التركية الرومانسية لعام 2020.

Yemin  (اليمين)

Yemin  (الوعد)

مسلسل رومانسي من أهم المسلسلات الرومانسية التركية التي تتحدث عن الحب والعائلة. يدور المسلسل حول حكمت الذي جلب ريحان، ابنة أخته إلى اسطنبول للزواج من ابنه المدلل أمير. لم ترغب ريحان في الزواج من غريب.

توافق أخيرا من أجل خالها. لم يرغب أمير في الزواج أيضًا لأنه يحب حريته كثيرًا. ولكن بعد أن أجبره والده على ذلك وافق. لكنه أقسم على معاملة ريحان بشكل سيئ حتى تطلقه بنفسها، لكن الأمور ستتغير مع الوقت.

 Zemheri (زمهرير)

فيروز وأياز. قلبان جميلان وعائلتان تحملان الأطفال. جمعهم القدر معًا. فجر إدانة والدها الجائرة في حادث المصعد الذي أودى بحياة ثلاثة عشر شخصًا إلى فيروز. يتحمل أياز مسؤولية كونه رجل المنزل ، ويواجه فيروز ، الذي ضحى به من أجل والدته عندما كان على وشك الزواج من أخرى.

المسلسل بطولة: آيتشا آيشين توران ، ألبيرين دويماز ، كانر سيندروك.

 Sefirin Kizi (ابنة السفير)

Sefirin Kizi

Sefirini Kizi هو مسلسل تركي جديد تمامًا يحظى بتقدير كبير من المعجبين الدوليين والمحليين للدراما الرومانسية التركية. تدور القصة حول فتاة تدعى “رانيا” وهي ابنة سفير تركيا. تهجر رانيا سلطان في ليلة الزفاف، وبعد 8 سنوات، تعود مع ابنتها البالغة من العمر 8 سنوات “ملك” في ليلة زفاف سلطان.

Benim Adım Melek‎ (اسمي ملك)

قصة جميلة ، مثيرة للغاية ولها بعض النعومة التي تمس القلب. أحب مزيج أسلوب الحياة التقليدية والحديثة. العادات الثقافية مذهلة من الرائع أن ترى مدى روعة الممثلين في الحفاظ على أدوارهم. ستحبها بأكملها.

اسمي ملك ، التي أكدت أن الأمومة لا تستسلم رغم كل الصعوبات ، بل تتشبث بحياة الأبناء ؛ يتعلق الأمر بإعادة بناء ملك حياته مع أسرته وأطفاله. في المسلسل الذي يضفي فيه نهير أردوغان الحياة على شخصية الملاك ، يلفت الانتباه إلى كفاح الأم من أجل البقاء وصراعها من أجل البقاء مع أطفالها الثلاثة.

 Kara Sevda (حب أعمى)

Kara Sevda (الحب الذي لا نهاية له)

Endless Love هو مسلسل درامي رومانسي تركي من إنتاج Ay Yapım تم عرضه لأول مرة على Star TV في 14 أكتوبر 2015. يتألف أول موسم من 35 حلقة.

يروي المسلسل قصة كمال هو شاب طالب جامعي في السنة الرابعة يدرس هندسة المناجم. في الوقت نفسه، يعمل كمال في قوارب ويجمع الأموال لإعالة أسرته. حيث أنه لا يعيش حياة ثرية لكنه لا يشكو من الفقر.

نيهان من ناحية أخرى، فتاة شابة وجميلة تنحذر من عائلة غنية. رسامة وتستمتع بحياتها من خلال رسم صور مختلفة. ذات يوم، من أجل العثور على وجوه مختلفة لمعرضها القادم. في هذه الأثناء، يصطدم كل من نيهان وكمال ببعضهما بدافع الصدفة، وينجذب كلاهما إلى بعضهما البعض. يقع هذان الشابان في حب بعضهما البعض على الرغم من أنهما من خلفيات مختلفة، لكن المصاعب تنتظرهما. 

Siyah Beyaz Ask (حب أبيض وأسود)

Siyah Beyaz Ask (حب أبيض وأسود)

مسلسل رومنسي من عام 2017، يحكي عن أسلي، طبيبة شابة وجميلة مكرسة لإنقاذ حياة مرضاها. حتى أنها تضحي بحياتها من أجل مرضاها. تعتقد أنها تستطيع تغيير حياة الناس من خلال الحب والجهد.

تعيش أسلي بسعادة مع شقيقها المسمى جيم الذي يعمل كضابط شرطة. كما أن جيم متحمس لوظيفته ويقوم بكل ما هو مطلوب دون أي خوف. بعد وفاة والديهم، أصبح جيم رب الأسرة ويبذل قصارى جهده لحماية أخته أسلي.

من ناحية أخرى، فرحات هو شاب طيب القلب يعمل كقاتل. بعد وفاة والده، ينتقل إلى اسطنبول مع والدته وشقيقته وشقيقه. يضحي فرحات بحياته من أجل عائلته ويبدأ في العمل مع عمه ناميك (محمد أوزونر). يصبح فرحات أكثر رجل موثوق به من ناميك ويبدأ في تنفيذ جميع الأنشطة الغير القانونية.

Love 101 (الحب 101)

Love 101 (الحب 101)

مسلسل تركي رومنسي مدرسي من انتاج شركة نتفليكس تدور أحداثه في عام 1998 في اسطنبول. ويحكي عن سنان وكريم وعثمان وإيدا الذين يبلغون 17 عامًا ويذهبون إلى نفس المدرسة الثانوية، حيث أنهم جميعا مثيري الشغب.

يعيش سنان في قصر قديم مع جده الذي لا يستطيع تقديم رعاية جيدة له. منذ أن انفصل والديه وبدأوا حياتهم الخاصة، كان سنان يكافح من أجل البقاء دون حب والديه. على الرغم من أنه ذكي للغاية، إلا أنه لا يهتم بالمدرسة ودرجاته. في معظم الوقت، يشرب الكحول لينسى وحدته ويتصرف كطالب متغطرس.

على الرغم من أن إيدا مهتمة بتصميم الرسوم البيانية، إلا أنها لا تريد أن تضيع وقتها أمام شاشة الكمبيوتر.  تتقاطع حياة هؤلاء المشاغبين الأربعة عندما تُعقد مسابقة نقاش في مدرستهم. Love 101 واحد من أشهر المسلسلات التركية الرومانسية في عام 2020.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement
الاقتصاد التركييومين ago

الليرة التركية تواصل تراجعها أمام الدولار.. وهذه أسعار الصرف

أخبار تركيا اليوميومين ago

بعد أن استدرجهما..مُسن تركي يعتدي على طفلين سوريين (فيديو)

الجاليات العربيةيوم واحد ago

هل تصادر تركيا عقارات الأجانب ومزدوجي الجنسية؟.. هذه حقيقة القوانين التركية

أخبار تركيا اليوميومين ago

داعية تركي: لا ترسلوا أطفالكم إلى مدارس “إمام الخطيب”.. و وزارة التعليم ترد عليه!!

عربييومين ago

بالفيديو .. حادثة تحرش جماعي بفتاة في احتفالات اليوم الوطني تثير غضب السعوديين

عربييوم واحد ago

صرخت أولادي.. أم تلقي بنفسها من الطابق 5 بعد سقوط طفلتيها (فيديو)

أخبار تركيا اليوميومين ago

أسعار مطعم الشيف نصرت الجديد تثير ردود فعل غاضبة.. صورة

أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

جريمة وأد تهز تركيا والصدفة تنقذ الرضيع باللحظات الأخيرة (فيديو)

معلومات قد تهمكيومين ago

تعرف على العائلات الأكثر ثراء في العالم 2021

أخر الأخباريومين ago

وزير الصحة التركي يعلن عن الولايات الأكثر زيادة بعدد حالات كورونا