Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة ٢٨

Published

on

شهدت أحداث الحلقة السابقة من مسلسل لعبة نيوتن، للنجمة منى زكى، ذهاب “هنا” منى زكى وشقيقتها “يارا” مايان السيد، إلى منزل والدتهما، وحاول “يارا” تستفسر من “هنا” عن ما حدث وسبب ذهابها لمنزل “حازم” محمد ممدوح.

وعنفت “يارا” شقيقتها “هنا” بأنه تفرض عليها كل وقت الذهاب لمنزل شخص وهى لا تريد، وفى نفس الوقت اتصل “مؤنس” محمد فراج على هاتف “يارا” وأخبرتها بأنه يتصل كثيرا، لتنفعل “هنا” وتطلب منها عدم الرد عليه نهائيا، لتستغرب “يارا” وتسألها مش ده “مؤنس” اللى بيحبك، لترد عليها وتوضح لها بأن “مؤنس” حاول يغتصبها، لتحاول “يارا” مواساتها واحتضنتها.

ينهار مؤنس بعدما تركته هنا ويتحدث إليه والده بأن عليه أن يتماسك وينساها، ويهتم فقط بمن يهتم به، ويكتشف الأول هدية هنا له، وأنها نقلت ملابسها لغرفته فيشعر بالندم، ويتحدث عن والدته، وأن والده كان سببا في شعور الكره الذي يشعر به تجاهها.

تذهب هنا لمنزل حازم وتترك طفلها إبراهيم في منزله وتكتشف أنه يستعد لعقد قرانه على أمينة- عائشة بن أحمد.

قصة مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 28

تدور قصة مسلسل “لعبة نيوتن” حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن المغامرة تتعقد شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

لمشاهدة باقي الحلقات انقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement