Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 24 لازورا

Published

on

تضاعفت شعبية المسلسلات الشعبية والمثيرة للجدل في الشرق الأوسط والبلاد العربية بشكل كبير خلال الفترة الماضية وتحظى مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 24 بجماهير على مواقع السوشيال ميديا المختلفة.

يستمر مسلسل ملوك الجدعنة في إثارة التشويق والمتعة من خلال عرض حلاقته خلال شهر رمضان 2021 ، حيث يتفوق ويتصدر على الكثير من المسلسلات الرمضانية 2021، في نسب المشاهدة، و ينتظر عشاق الدراما المصرية مسلسل ملوك الجدعنة في كل مكان حول العالم وخاصة العالم العربي.

وتدور أحداث مسلسل ملوك الجدعنة ، حول خلاف ينشأ بين شخصين بينهما صداقة طويلة، وحب وعشرة، ولكن يتدخل أحد رجال الأعمال ليفسد عليهم صداقتهما، ويبدأ في التفرقة بينهما، ويقرران الانتقام منه فور علمهما بالأمر، حيث يجسد مصطفى شعبان شخصية شاب فقير يدعى صلاح يسكن في إحدى القرى الشعبية، ومع مرور الأحداث يظهر صديقه الذي يقف بجانبه والذي يلعب دوره الفنان عمرو سعد ويقرران أن يقوما بالعمل في التجارة إلى أن يصعدا إلى القمة.

مواعيد عرض مسلسل ملوك الجدعنة

يعرض مسلسل ملوك الجدعنة على قناه mbc، بعد الإفطار تحديدًا في الساعة السابعة مساء بعد برنامج الفنان رامز جلال “رامز عقله طار”.

يعرض مسلسل «ملوك الجدعنة» حصريا على قناة «MBC مصر» في تمام الساعة السابعة مساء، ويعاد مرتين يوميا، الأولى في تمام الـ12:30 من صباح اليوم التالي، بالإضافة إلى الساعة واحدة ظهرا.

لمشاهدة باقي الحلقات انقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement