Connect with us

الدراما التركية

مسلسل شقة الابرياء الحلقة 32 مترجمة قصة عشق

Published

on

 مسلسل شقة الأبرياء يعتبر المسلسل الأكثر متابعة في الوطن العربي، والتي تشهد أحداث كثيرة مثيرة ومشوقة للغاية، تجعل جمهوره يزداد بشكل ملحوظ، واليوم موعدنا مع الحلقة 32 من المسلسل عبر قناة تي أر تي التركية الناقلة الحصرية للمسلسل، وينتظرها الملايين من عشاق المسلسل على أحر من الجمر.

ستظهر الحلقة الجديدة من Masumlar Apartment أمام الجمهور بمشاهدها المثيرة. في الحلقة الجديدة من مسلسل شقة الأبرياء مترجمة ، سيتعين على هان اتخاذ احتياطات أكثر صرامة بعد الأحداث ، بينما سيحاول غولبن التغلب على صدمة تجاربه مع أنيل. من ناحية أخرى ، سيحاول ناجي التخلص من الموقف من خلال تهديد هان.

مسلسل شقة الأبرياء 32

اضطر هان إلى اتخاذ إجراءات أكثر صرامة بعد الأحداث. من ناحية أخرى ، يحاول غولبن التغلب على صدمة تجاربه مع أنيل ، بينما يسحقه ثقل ما فعله هان لإبعاد إيسات عنه ويتخذ قرارًا جذريًا.

تردد قناة TRT التركية

يمكن للمشاهدين عشاق المسلسلات التركية مشاهدة مسلسل Masumlar Apartmanı شقة الابرياء على قصة عشق على تردد قناة TRT التركية القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 11257، الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 5/6. القمر الصناعي: عرب سات، التردد: 12073، الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 275000، معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدراما التركية إنقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement