Connect with us

الدراما التركية

مسلسل التفاح الحرام الموسم الرابع الحلقة 35 قصة عشق

Published

on

بدأت سلسة مسلسل التفاح الأحمر في مشواره الأجزاء الاربعة منذ عام 2007، ولا زال مستمراً حتى اليوم، وادى خروج عدد من الممثلين من فريق العمل في مسلسل التفاح الحرام من بينهم البطل الرئيسي طلعت بولوت الذي يقوم بدور خالد أرجون، سابقة من نوعها في الدراما التركية، وعبر العديد من المشاهدين عن صدمتهم من الامر، فيما البعض الاخر يتغافل وينتظر بث مباشر  مسلسل التفاح الأحمر.

وتعتبر شخصية خالد هي العنصر الاساسي في مسلسل التفاح الاحمر الذي يحظى بشعبية كبيرة على مستوى الوطني وخاصة في تركيا والسعودية الكثير من البدان العربية التي تتهم بالاعمال الفنية ومصر ايضاً .

 تدور أحداث مسلسل التفاح الحرام في مدينة أسطنبول ويجسد المسلسل قصة الأختين زينب ويلديز الذين يقطنا معاً في احدى الأحياء الشعبية باسطنبول.

وتختلف شخصية وطبيعة كلاً منهم حيث تمتلك زينب شخصية هادئة وطبيعة رومانسية وتبحث دائماً عن الحب الحقيقي فيما تتمتع يلديز بشخصية مرحة وتحلم بالزواج من رجل غني تنعم معه بالثراء والرفاهية.

ويحظى مسلسل التفاح الحرام بشعبية كبيرة في العالم العربي  من أجل مشاهدة المتعة والتشويق، حيث أن الجمهور العربي من عشاق مسلسل التفاح الحرام ينتظرون الحلقة 35 بفارغ الصبر.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement