Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل الميراث الحلقة ٣١٠ برستيج

Published

on

انتهت احداث الحلقة الماضية عندما عرف يوسف من هو الشخص الذي سرق عقد ملكية البيت ، وذهب الى بيت سحر وحاولت سحر منعه من الدخول الا انه كان قد أحضر خديجة معه كي لا يكون لسحر حجة الان ، ومن المؤكد أن يوسف سيضغط على سحر للحد الذي ستوافق أن تعطيه العقد وسيعقد معها اتفاقا يضمن لها الامان من طلال .

فيما بعد، كاانت ردت فعل يوسف هو أنه أخذ خديجة معه وذهب بها عند سحر، التي لم تريد إستقباله عندما قال لها، أنه قد علم بما كانت تفعله بغرفة جويرية،. فذخل رغما عنها،. ثم وبعد ضغط شديد من يوسف وإنكار سحر، فأخبرته بالأخير أن العقد في بيت عمهم مع زيد وأمه.

يوسف يذهب الى منزل سحر ويكون هذه المرة قد أخذ إحتياطاته وأحضر معه والدة سحر حتى لا تعترض على وجوده بمنزلها بدون طلال; ويبدأ هنا دور يوسف في التحقيق مع سحر والوصول معها الى إتفاق أن تعطيه عقد الفيلا بمقابل أن لا يفضل زواجها من طلال; ولكن في البداية سحر تعاند وتنكر هذا الأمر; ولكن يوسف بطريقته يتمكن من كشف الحقيقة وسحب الموضوع من سحر وتهديدها بعائلتها; ويعطيهم مهلة لكي يحضروا له العقد وإلا لن يحدث لهم خير.

شهد لا زالت تحوم حول فهد ، ولا تستطيع الاقتناع بفكرة ان علاقتهم انتهت للابد ، رغم محاولته صدها دائما الا انها تتمسك بحبها حتى اللحظة الاخيرة ، فهل ستعود المياه الى مجاريها بينهما .

لمشاهدة باقي الحلقات انقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement