Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 21 لاروزا

Published

on

مشاعر بالظلم وإحساس بالخيانة سيطرت على غزل وسيف الخديوي خلال أحداث مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 20، بعد وصول غزل إلى سجن النساء لتنفيذ قرار قضائي ضدها بالحكم 7 سنوات بعد تدبير مكيدة لها من قبل طليقها عابد تيمور، وشعور الخديوي بأنّ هناك سببًا حال دون وصوله إلى المحكمة قبل النطق بالحكم لتبرئة غزل.

انتهت أحداث الحلقة السابقة برفض المحكمة منح الخديوى تصريح لزيارة غزل فى الحبس ولكن مفاتن “إيمان السيد” حصلت على أذن زيارة لتطمئن عليها وتبلغها بتطورات الوضع، وفى أول زيارة لها بالسجن وجدت قدرية زوجة الخديوى فى انتظارها.

لذلك هل تهدد قدرية زوجة الخديوى غزل في السجن، وتريدها الابتعاد عنه و أنها وراء تأجير سيدات لضربها.

وفي الوقت ذاته، شعر سيف الخديوي بأنّ هناك خيانة في محيطه حالت دون وصوله إلى المحكمة في الوقت المناسب ومعه حارس عابد تيمور، الذي دس كيس الهيروين في حقيبة غزل بسبب حادث في الطريق تسبب في زحام مروري، وكشف مينا للخديوي أنّه يشك في أحد رجالهما وهو حمزة الذي تمسك بقيادة السيارة في يوم النطق بالحكم واختار طريقًا بديلًا زاعما أنّه لن يكون به زحام.

مواعيد عرض مسلسل اللي ملوش كبير

مسلسل اللى ملوش كبير يُعرض يوميا فى تمام الساعة 9 مساء على قناة cbc، ويعاد الساعة 2:15 صباحا و5 مساء، بينما يُعرض على قناة CBC دراما الساعة 10.45 مساء ويعاد 4.30 صباحا و6 مساء.

ثانيًا مواعيد قناة cbc cbc: الحلقة السابعة من مسلسل علي مالوش الكبير تعرض في تمام الساعة 21:00 وتكرر من 2:15 إلى 17:00.

لمشاهدة باقي الحلقات انقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement