Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل كوفيد 25 الحلقة 5 لاروزا

Published

on

كشفت الحلقة الرابعة من مسلسل كوفيد 25، للنجم يوسف الشريف عن الكثير من الأحداث، حيث نجد زكى فطين عبد الوهاب والد نهاد “أيتن عامر” طليقة دكتور ياسين “يوسف الشريف” يمكث فى منزله مع الممرضة التى ترعاه فى مرضه والتى كشفت سوء الحالة فى الخارج قبل دخولها لعنده. 

وشهدت الحلقة إعلان وجود الفيروس الجديد الذي ينتقل بالنظر، وتم نشر تحذيرات على كل القنوات وعمل حظر في البلاد.

وأسرع “الدكتور ياسين- يوسف الشريف” إلى الفندق الذي به ابنه لإنقاذه بعد أن علق هناك محاطا بمحموعة من المصابين، وحينما خرجوا جميعا قابل أحمد صلاح حسني، وطلب منه يوسف أن يوصله، وعلى الجانب الآخر يقوم بالبحث عن زوجته التي لا ترد على هاتفها.

تنتهى الحلقة عندما يكتشف زكى فطين عبد الوهاب حركة غريبة من الممرضة فى إحدى الغرف وعندما يفتح الباب عليها يكتشف إصابتها بالفيروس وجاء رد فعله بأنه نزع النظارة الطبية من على وجهة ونظر فى عينيها، فهل كان يتعمد إصابة نفسه بالفيروس أم أن هناك سبب آخر سنعرفه الحلقة المقبلة؟ 

مسلسل “كوفيد – 25” بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

لمشاهدة باقي الحلقات انقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement