Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل موسى الحلقة 11 dailymotion – موسى ١١

Published

on

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل موسى الحلقة 11 انتقام موسى من غالي مسؤل العمال في قصر الخواجة، حيث قام غالي بتلفيق تهمة السرقة لموسى مما عطله على اللحاق بأمه لانقاذها من الفبضان، فكان سببا في مقتل أمه، وقام موسى بوضعه في احدى البراميل وقام بوضع الأسمنت عليه ودفنه فيه.

ثم عاد موسى وقام بتشيع جنازة والدته ودفن جسدها، كما ذهب موسى الى سوق باب اللوق وقام بالمبيت في احد المخازن ليظهر الفنان سيد رجب في احدى المشاهد وكان ظهوره الأول.

كانت أحداث مسلسل موسى شهدت غرق قرية “موسى” بسبب الفيضان، وهو الفيضان الذى دمر القرية وتسبب فى مقتل “تارا عماد” – نجاة حبيبة موسى، فبعد أن أنقذها وضعها على سطح أحد المنازل وذهب لإنقاذ والدته “عارفة عبد الرسول” – حنفية، وعندما عاد مرة أخرى لها وجدها قد فارقت الحياة.

مسلسل موسى الحلقة 11

تدور أحداث مسلسل موسى في حقبة الخمسينات مرورا بالستينات حول رحلة كفاح شخص يتوفى والده منذ الصغر ويتحمل مسؤولية أشقائه، وهو من إحدى محافظات صعيد مصر ويضطر للتصدي للجنود الإنجليز وعدد من كبار الشخصيات بالقرية، ويقع في حب فتاة عربية وهي سمية الخشاب.

وتدور الأحداث في إطار درامي تشويقي حول رحلة صعود شخص يتوفي والده منذ الصغر ويتحمل مسئولية أشقائه وهو من إحدي محافظات صعيد مصر ويضطر لترك بلده والنقل إلى القاهرة ويعمل في تصدير وإستيراد بعض الاشياء من غزة إلى مصر والعكس ويعجب بفتاة فرنسية وتدور الاحداث في إطار درامي.

قناة dmc تعرض مسلسل “موسى” للنجم محمد رمضان على شاشتها حصريا في الساعة  6:30  مساء خلال شهر رمضان، ويعاد الساعة 11.30 مساء و 11:00 صباحا.

لمشاهدة باقي الحلقات انقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement