Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل نسل الاغراب الحلقة 11 لازورا

Published

on

مسلسل نسل الاغراب الحلقة 11 هو إحدى المسلسلات الدرامية الضخمة التي يتم عرضها في رمضان في هذا العام والذي شهد العديد من الأحداث الحماسية في بداية عرض حلقاته المتميزة ولهذا السبب مازال هذا المسلسل يعتبر من ضمن المسلسلات الاولى التي يريد العديد من المشاهدين تحميلها ومشاهدتها بشكل دائم.

يذهب عساف بعد ذلك إلى منزل العمدة حسيب “إدوارد” وينادى عليه “يا حسيب يا خسيس” وسط خوف ورعب من حسيب بعد سماع صوت عساف الذى يلومه على ثلاثة أشياء، هى عدم زيارته بعد خروجه من السجن، وأيضاً لم يزره وهو مسجون رغم أنه ولد عمه، وكذل تطليق زوجته جليلة “مى عمر” منه لتزويجها من غفران الغريب.

هذا المسلسل يحكي قصة أخوين من الصعيد وهما كلا من : الفنان أحمد السقا، والفنان أمير كرارة ويحدث بينهما خلاف يتطور طوال المسلسل والسبب الرئيسي في هذا الخلاف هو الغيرة والنساء فكلاهما يحبان سيدة واحدة، وتدور أحداث المسلسل كلها حول محاولات الانتصار لكل منهما على حساب الآخر، والجدير بالذكر أن كلاهما أخوان ولكنهما من أم مختلفة.

وهذا المسلسل يكون من تأليف وإخراج المخرج : محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك في البطولة كل من الفنانين التاليين : مي عمر، ودياب، محمد جمعة، وفردوس عبد الحميد، وإدوارد، ونجلاء بدر، ومحمد علاء، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومحمد مهران.

مواعيد عرض مسلسل نسل الاغراب

يعرض مسلسل “نسل الأغراب” على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة الساعة 10.15 صباحاً و3.30 عصراً.

لمشاهدة باقي الحلقات انقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement