Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 9 – الاختيار الحلقة ٩

Published

on

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 9 من المتوقع أن تشهد الحلقة الثامنة من مسلسل الأختيار العديد من الأحداث الجديدة والتي من أهمها ذهاب يوسف وهو الفنان أحمد مكي لعاليا وهي الفنانة أسماء أبو اليزيد والتقدم لخطبتها، خاصة أن خلال الحلقات السابقة جمع بينهما قصة حب شديدة، ولكنه رفض أن يتقدم لها في وقت سابق.

بسبب أن مهنته خطر، ولا يريد أن يحزن قلبها عليه، في كل مهمة يخرج إليها يعلم أنه من الممكن أن لا يعود مرة أخرى، في مشهد تعاطف معه الملايين علي مواقع التواصل الاجتماعي ، كما أنه لا يريد أن ينجب أطفال حتي لا يكبروا بدون أب بسبب مهنته الشاقة والمتعبة.

يجب علينا القول أولا أن هذا المسلسل من أقوي المسلسلات التي يتم عرضها حاليا خلال موسم شهر رمضان المبارك وعلى الرغم من أن هذا المسلسل لديها جماهيرية عالية للغاية من جميع أنحاء العالم لدي هذا المسلسل احداث حقيقية كما يعرض لنا جميع الفيديوهات الحقيقية أثناء توثيق الحدث، كما يجب أن نعرض لكم أن هناك فئة كبيرة.


تعرض الحلقة التاسعة من مسلسل الأختيار الموسم الثاني يوم الأربعاء الموافق 21 من شهر ابريل لعام 2021 وذلك في تمام الساعة 9 مساءً عبر فضائية «أون إي»، ومن المقرر أن يُعاد المسلسل في تمام الساعة 4 فجرًا على قناة ON، والإعادة الثانية الساعة 3:0 مساء اليوم التالي.

لمشاهدة باقي الحلقات انقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement