Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل نسل الاغراب الحلقة 8 ايجي بست – نسل الاغراب ٨

Published

on

ينتظر عشاق الدراما المصرية، والعديد من محبي الفنان أحمد السقا وأمير كرارة، في كل مكان حول العالم وخاصة في جمهورية مصر العربية، مسلسل نسل الاغراب الحلقة 8، ومن المتوقع أن مسلسل نسل الاغراب سيصبح من أهم المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية.

https://youtu.be/WzdW_uKdUxQ

بالنسبة لعساف الذي يقابل أخو أحمد درويش بطريقة مفاجأة. هذا الأخير أخبره بأن والدة غفران تقيم عنده عشرين سنة مقابل مليونين الذي دفعها لأخيه من قبل. ويستكمل له حتى لو كانت السنة فقط بمليون. فهو يحتاج لثمانية عشرة مليون. لمدة 18 سنة الباقية.

بعد كل شيء. غفران يزور بيت أهل جليلة لكي يسترجعها هي وإبنه. وفي نفس الوقت يعاتبها على ترك البيت بذلك الطريقة. كما يحاول أن يعتذر على الضربة التي وجهها لها من قبل. والذي كانت السبب لمغادرة البيت. ثم يحاول أن يتمالك أعصابه أمامها.

ويظهر أمير كرارة واحمد السقا في مسلسل نسل الاغراب الاثنان يعيشان على ضفاف نهر، عساف يعيش على ضفة في منزل قديم وأرض جرداء، بينما يعيش غفران على الضفة المقابلة في منزل كبير وأرض عامرة بالحياة، ويبدو أنه سيكون هناك صراع في مسلسل نسل الاغراب قائم بين غفران وعساف على قلب جليلة التي تجسد شخصيتها الفنانة مي عمر، كما يبدو من البرومو أن أحمد السقا أو عساف الغريب سوف يدخل السجن.

يعرض المسلسل على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحا، والساعة 2 عصرا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 10.15 صباحا و3.30 عصرا.

https://youtu.be/TZEQ3O14fPU?t=3

لمشاهدة باقي الحلقات انقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement