Connect with us

تركيا الآن

تفاصيل القبض على قاتل امرأة سورية وابنها في إزمير التركية

Published

on

ألقت السلطات التركية القبض على مشتبه به في قتل امرأة سورية حامل، وابنها البالغ من العمر 5 سنوات، وذلك في جريمة هزّت ولاية إزمير قبل شهر تقريبا.

ووفقا لـ صحيفة “يني شفق” التركية، فإنّ شعبة مكافحة الجرائم التابعة لـ مديرية أمن إزمير، ألقت القبض على “ي ، م” 30 عاما، سوري الجنسية، وذلك بتهمة قتل سيّدة سورية حامل في شهرها الخامس، وابنها البالغ من العمر 5 سنوات، وذلك خنقا بـ كبل بلاستيكي.

وكذلك أفرجت السلطات التركية عن زوجة “ي ، م” 28 عاما، بشرط خضوها للمراقبة القضائية، حيث يُعتقد بأنّها ساعدت زوجها في ارتكاب الجريمة.

ما الذي حدث حينها؟
وفي مطلع شهر شباط المنصرم، عُثر على “منار الأحمد” 35 عاما، تحمل الجنسية السورية، مقتولة في منزلها بإزمير، وذلك طعنا بالسكين، فيما قُتل ابنها البالغ من العمر 5 سنوات، خنقا بواسطة كبل بلاستيكي، بينما نجت أخته البالغة من العمر 3 سنوات، حيث كانت نائمة في الغرفة المجاورة لحظة وقوع الجريمة.

وفقا لما أوردته وكالة الأناضول، فقد رجّح شقيق الضحية “علي الأحمد” في تصريحه للصحفيين، بأن يكون الدافع لارتكاب الجريمة بهدف السرقة، حيث أوضح أنّه لم يعثروا على مجوهرات وهاتف أخته.

وكانت صحيفة “حرييت” أجرت في وقت سابق حوارا مع زوج الضحية، حيث بدا منهكا ومرهقا إثر الفاجعة التي تعرّض لها، عقب مقتل زوجته وابنه، قائلا: “لا أعداء لنا، بينما كنت في العمل، اتصلت بي صديقة زوجتي، أخبرتني بأنّ ابني مرض، وأنّه نُقل إثر المرض إلى المستشفى، ذهبت إلى المستشفى، وسألت عن ابني”.

وتابع زوج الضحية في السياق نفسه: “أخبروني بأنّ ابني وزوجتي ليسا في المستشفى، على الفور قصدت المنزل، فتفاجأت بانتشار الشرطة بالقرب من منزلي، فعلمت أنّهما قد فارقا الحياة، شعرت بحزن بالغ، ففي الصباح تركتهم بعد أن تناولت الفطور مع زوجتي وأولادي، وعندما رجعت إلى المنزل، فلم أجد زوجتي الحامل، وابني، فلم يبقَ عندي سوى ابنتي دلال”.

وأضاف الأب بأنّهم لم يتلقوا أي تهديدات في وقت سابق، وأنهم لم يتشاجروا سابقا مع أي أحد، مضيفا: “كل سكّان الحي يحبوننا، والآن يقفون إلى جانبي، وما أنتظره من الدولة، هو أن تعثر على الفاعلين في أقرب وقت، ففي حال عدم إيجاد الفاعل، فإنّ أناسا آخرين سيتعرضون للمواجع نفسها التي تعرّضت لها”.

فيسبوك

Advertisement
تركيا الآن36 دقيقة ago

عروض منوعة ومنتجات مخفضة من متاجر A101 في تركيا يوم الخميس 25 يوليو

وظائف في اسطنبول للعرب ، العمل في تركيا بدون شهادة ، شغل في تركيا للعرب ، فرص عمل في منظمة UN في تركيا ، فرص عمل للنساء في المنزل تركيا ، فرص عمل في تركيا 2023
فرص عمل في تركيا41 دقيقة ago

فرص عمل ووظائف شاغرة في تركيا اليوم الأربعاء

فرص عمل في تركيا43 دقيقة ago

فرص عمل ووظائف شاغرة في تركيا اليوم الخميس 25\7

مقالات وتقارير56 دقيقة ago

سياسي تركي: السوريون دعمٌ لاقتصاد البلاد وعنصر توازن ديموغرافي

التقنية اليومساعتين ago

لم يمر مرور الكرام.. قراصنة استغلوا العطل التقني وهذا ما فعلوه

مقالات وتقارير3 ساعات ago

متهمون بتمويل داعش.. الكشف عن تفاصيل التحقيق مع أصحاب شركات الحوالات في تركيا

أخر الأخبار3 ساعات ago

بعد وفاته بمركز الترحيل.. ولاية كيركلاريلي تنفي ادعاءات العنف بحق مواطن سوري

صحة3 ساعات ago

روتين مسائي بسيط للحصول على “نوم أفضل”

مقالات وتقارير3 ساعات ago

تركيا تفرض شروطًا أكثر صرامة للحصول على الجنسية التركية

مقالات وتقارير6 ساعات ago

الخطوط الجوية التركية تعلن عن تقديم خدمة إنترنت مجانية على متن طائراتها