Connect with us

الدراما التركية

مسلسل علي رضا الحلقة 30 والاخيرة مترجمة للعربية قصة عشق

Published

on

مسلسل علي رضا الحلقة الأخيرة مترجم للغربية .. علي رضا عبر قصة عشق، ساعات قليلة تفصل ملايين المشاهدين في تركيا والعالم العربي عن مشاهدة الحلقة الجديدة من مسلسل علي رضا الحلقة الأخيرة، حيث استطاع مسلسل علي رضا الحلقة الأخيرة تحقيق أعلى نِسب المشاهدة خلال عرضه مترجمًا للغة العربية.

ويُعد مسلسل علي رضا الحلقة الأخيرة، واحدًا من أجمل المسلسلات التي تم عرضها على الشاشات والقنوات خلال العام الجديد 2021، وينتظر عشاق الدراما التركية عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل علي رضا. وقد لاقت الحلقة ردود فعل واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتصدر المسلسل “التريند” في العديد من الدول العربية وتركيا، في الوقت الذي يُواصل فيه المسلسل انتشاره متخطيًا كافة الحدود والحواجز.

مسلسل علي رضا الحلقة الأخيرة، سيُقدم أحداثًا مشوقة لعشاق الدراما التركية، الذين تلقوا خبر انتهاء عرض المسلسل بالحزن والأسى، إلا أنهم يأملوا أن يكون هناك جزء ثاني من مسلسل علي رضا الحلقة الأخيرة.

وتدور أحداث الحلقة 30 من مسلسل علي رضا، حول ألتاي “تولغا ساريتاش”، سائق تاكسي يعيش مع عائلته في حي شعبي في إسطنبول، مع أخته نيهان ووالدته رقية في منزلهما الخشبي المكون من طابقين، والذي بقي من والده الراحل، ويضطر علي رضا خلال أحداث مسلسل للتخلي عن حلمه الدراسي، بعد وفاة والده، يعمل ويعيل عائلته ثم تدور خناقة بينهما.

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدراما التركية انقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement