Connect with us

منوعات

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم 6-4-2021

Published

on

مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول بث مباشر.. بث مباشر لمباراة ريال مدريد وليفربول اليوم.

تنطلق اليوم 6-5-2021 مواجهات الدور الربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد في تمام الساعة التاسعة مساء على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في العاصمة الإسبانية مدريد.

سيكون عشاق كرة القدم على موعد مع الإثارة والمتعة عندما يستقبل ريال مدريد بملعبه ألفريدو دي ستيفانو نظيره ليفربول في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد في أفضل فتراته هذا الموسم، حيث يواصل انتصاراته المحلية التي تقربه من صدارة الدوري الإسباني، وآخرها الفوز بسهولة على إيبار بهدفين نظيفين.

أما ليفربول ورغم ما يُعانيه من تراجع كبير إلا أنه لا يزال قويًا على الصعيد الأوروبي وليس أدل على ذلك من الفوز ذهابًا وإيابًا على لايبزيج في ثمن النهائي، كما فاز على آرسنال يوم السبت بالدوري الإنجليزي واقترب من المربع الذهبي.

معلق مباراة ليفربول وريال مدريد 6-4-2021

يذيع لقاء ريال مدريد وليفربول الذي يقام على أرض معلب النادي الملكي، الفريدو دي ستيفانو في العاصمة المدريدية، المعلق التونسي المخضرم، عصام الشوالي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 6-4-2021

ينقل هذا اللقاء الهام والمرتقب لعشاق الكرة في العالم أجمع على شبكة قنوات بين سبورتس القطرية التي تمتلك حقوق البث حصريا لبطولة دوري أبطال أوروبا 2021، ومن المقررر أن يعرض اللقاء على قناتين هما:

beIN 4K HDR

beIN Sports 1 HD Premium

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement