Connect with us

أخبار تركيا اليوم

ولاية تركية جديدة تعلن اغلاق المدارس

Published

on

قالت مصادر اعلام تركية، إنه اعتبارًا من 7 أبريل تقرر بدء التعليم عن بعد لصفوف الخامس والسادس والسابع والصفوف 9 و 10 و 11 سيستمر التعليم المباشر بدوام كامل في مؤسسات التعليم قبل المدرسي ومدارس التعليم الخاص.

وبحسب ما نشره موقع DHA ، فإن مجلس الصحة العامة لولاية أرضروم اجتمع برئاسة محافظ أرضروم أوكاي مميش واتخذ قرارات جاء فيها أنه وبسبب زيادة عدد حالات فيروس كورونا بين الشباب في المدينة خاصة في الأسبوع الماضي وأن هناك حاجة لبعض الإجراءات الإضافية في التعليم والتدريب وتم اتخاذ بعض القرارات للتنفيذ اعتبارًا من 7 أبريل.

واضاف:” ستواصل دورات الدعم والتدريب للصفين الثامن والثاني عشر والخريجين التدريب وجهًا لوجه في إطار التدابير الوبائية وسيتم إعفاء المسؤولين والمدرسين والطلاب في هذه الدورات من قيود عطلة نهاية الأسبوع”.

إقرأ المزيد : بعد أنقرة.. ولاية تركية تعلن تعليق التعليم وجهاً لوجه

وذكر:”سيتم تقديم التعليم عن بعد بدوام كامل في المدارس الاعدادية في الصفوف الخامس والسادس والسابع وفي الصفوف الثانوية التاسع والعاشر والحادي عشر”.

ومن ناحية أخرى: “سيستمر التعليم المباشر بدوام كامل في مؤسسات التعليم قبل المدرسي ومدارس التربية الخاصة التي تخدم الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة”.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement