Connect with us

الدراما التركية

الحلقة الـ51 من مسلسل قيامة عثمان

Published

on

نقدم لكل محبي وعشاق المسلسل التاريخي التركي قيامة عثمان أحداث الحلقة الـ51 من المسلسل الذي يحبه ويتابعه الآلاف حول العالم ،وهو المسلسل صاحب أكبر نسب مشاهدة في العالم العربي ،الذي يتحدث عن قصة إنشاء وتكوين الدولة العثمانية والمؤامرات والأحداث التي مر بها الغازي عثمان سيرا على خطى والده أرطغرل .

موعد عرض الحلقة الـ51 من مسلسل قيامة عثمان :

كل متابعي ومحبي المسلسل على موعد مع أحداث الحلقة الجديدة الحلقة 51 من قيامة عثمان الذي يعرض كل أربعاء من كل أسبوع بشكل حصري عبر قناة ATV في تمام الأوقات التالية :

الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة .

الساعة الثامنة بتوقيت السعودية وتركيا.

الساعة التاسعة بتوقيت الإمارات.

الساعة السابعة بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

وتنقل الحلقة 51 من مسلسل قيامة عثمان بعد عرضه بساعتين مترجم إلى اللغة العربية عبر العديد من المواقع الإلكترونية مثل موقع قصة عشق وموقع النور ،وينقل يوم الخميس عبر قناة اليرموك وقناة الفجر .

حيث أن المشاهدين على موعد مع ساعتين وربع من الإثارة والحماس والأحداث المشوقة في الحلقة 51 من المسلسل المميز ،الذي يقوم ببطولته الممثل التركي بوراك أوزجيفيت.

تي ار تي 1 بث مباشر.. الحلقة 51 مسلسل قيامة عثمان

استطاعت القناة التركية أن تقوم باكتساب شهرة كبيرة خلال الفترة الأخيرة وذلك نتيجة لما تقوم القناة ببثه عبر شاشتها من مسلسلات تركية متميزة للغاية استطاعت أن تحظي بإعجاب الجمهور، ومن أهم هذه المسلسلات مسلسل زهرة الثالوث ومسلسل قيامة عثمان الذي جعل الآلاف من المتابعين يبحثون عن تردد قناة atv الناقلة لمسلسل قيامة عثمان  ليحظو بمتابعة أحداث هذه المسلسلات المتميزة، وإليكم تردد القناة.

القمر الصناعينايل سات
التردد10679
الاستقطابعمودي
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ5/6

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement