Connect with us

الدراما التركية

فضيحة توبا بويوكستون مع مراهق… علاقات متعددة قد تدمّر مستقبلها!

Published

on

حقيقة وفاة الممثلة التركية توبا

تصدرت فضيحة توبا وعائلتها الصحف التركية، هذا بعدما أكدت صحيفة تقويم التركية بأن النجمة توبا بويوكستون أقامت علاقة حب جديدة مع شاب “مراهق”، وهذا ما اعتبره البعض مرضًا، ومعروف علميًا بـ البيدوفيليا.

وأكدت الصحيفة بأن توبا تعرفت على هذا المراهق الذي لا ينتمي للوسط الفني وعاشت علاقة حب سرية معه إلا أنها لم تكشف المزيد من التفاصيل.

وإنتقلت للتحدث أيضاً عن إقامة توبا بعلاقة ثانية مع الممثل وعائض الأزياء التركي، إكين ميرت دايماز البالغ من العمر 28 عاماً.

وأوضحت الصحيفة بأن الثنائي التقيا الى جانب الأناضولي من مدينة اسطنبول، ليكونا بعيدين عن عدسات الصحفيين.منوهة بأن كل منهما لم يتابع الآخر عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليبقى الموضوع سراً ولا يتم كشفهما.

هذه الفضائح تتابع توبا بويوكستون منذ انفصالها عن حبيبها أوموت أفيرجان، بعد علاقة استمرّت حوالي ال 4 سنوات. إذ أنه أيضاً انتشر تقرير تركي يتحدث عن وجود علاقة حب بين النجمة التركية والمخرج التركي الشهير جودت مرجان.

إقرأ المزيد : شكل أسنان توبا بويوكستون من دون فوتوشوب يصدم المتابعين !

هذه الأخبار كلها حول فضيحة توبا بويوكستون أفقدت صواب الأخيرة التي بدورها ردّت على هذه التقارير عبر خاصية الستوري في موقع انستغرام وأعربت عن إستيائها من مما ينشر من أخبار عنها فيها يخص فضيحتها.

وقالت:

“عزيزتي صحيفة “أكسام” أعتذر لكن أجد الحق لي بالقول هذا، نظراً لعدم إحترامكم… لا بد أنكم جننتم!! هل يسهل هكذا اللعب بالناس؟”.

وأضافت:

“ألقوا نظرة على ضميركم، ألا يزال حياً ولو قليلاً؟ لأن الضمير هو ما يجعلك إنساناً”.

فيسبوك

Advertisement