Connect with us

دولي

لصوص يسحلون سيدة نحو 100 قدم لسرقة حقيبتها! (شاهد)

Published

on

قالت صحيفة The Independent البريطانية، إن الشرطة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية بدأت تحقيقاً بعد تعرض امرأة للسحل على الطريق بسبب سيارة يقودها لصوص خطفوا الحقيبة التي كانت ترتديها على جسدها.

فيما التقطت كاميرات المراقبة حادثة السرقة التي وقعت في حي إيست ليك بمدينة أوكلاند، والتي أدت إلى إصابة الضحية بالقرح وعدد من الكدمات في جسمها.

لقطات كاميرات المراقبة التي وثقت الحادثة، أظهرت الضحية وهي تتشبث بحقيبتها بينما تسحلها السيارة لمسافة بلغت نحو 100 قدم قبل تركها. إذ تتخلى عن حقيبتها، ويقترب أشخاص متواجدون في المكان منها للاطمئنان عليها، في حين يواصل بعض المتواجدين في المكان التصوير.

من جهته قال إريك نجيم، زوج الضحية التي تدعى جيني (فيتنامية)، إنها علَّقت حقيبتها حول رقبتها وكتفها أثناء سيرها إلى سوبر ماركت عندما أمسكها لص وقفز في السيارة بعد ظهر يوم الأربعاء 24 فبراير/شباط بقليل، لافتاً إلى أن التأثير النفسي للهجوم على زوجته أسوأ بكثير من أي إصابة تعرضت لها.

 

حيث قال، في مقابلة عبر الهاتف يوم الجمعة 26 فبراير/شباط، مع وسائل إعلام محلية: “الأمر نفسياً أسوأ. إنها خائفة أكثر من أي شيء آخر في الوقت الحالي”.

المصدر : The Independent – عربي بوست

إقرأ المزيد : سرقة مقتنيات ثمينة بقيمة 600 ألف يورو من أميرة سعودية بباريس

فيسبوك

Advertisement