Connect with us

الدراما التركية

مسلسل جبل جونول الحلقة 18 الثامنة عشر مترجمة HD | جبل جونول ١٨

Published

on

مسلسل جبل جونول الحلقة 18 الثامنة عشر مترجمة موقع قصة عشق مشاهدة مسلسل الدراما جبل جونول 7obtv مسلسلات تركية 2021 جودة HD مشاهدة وتحميل المسلسل التركي جبل جونول الحلقة 18 بدقة عالية 1080p 720p 480p FOX يدور حول حياة شعب الأناضول حيث يتميز الشعب باهله الطيبين و والذين يملكون قلوب نقية و المودة بينهم ، ويحتوي ايضا العلاقة بين حياة الريف و المدينة مع وجود عدد من القصص الانسانية والاجتماعية بالمسلسل, دراما تركية ,شاهد مباشرة وبدون اعلان مسلسل Gönül Dağı الحلقة 18 .

بطلة مسلسلنا الفنانة جولسم علي.
الفنانة التركية الشابة ، جولسيم علي ، ولدت في مدينة بلغاريا في شبه جزيرة البلقان ، وعلامتها الفلكية هي الميزان ، وقد جذب جمالها انتباه الجميع ، بل وشاركت في مسابقة ملكة جمال بلغاريا وفازت بالمسابقة.

بدأت حياتها المهنية عام 2012 ، وظهرت على الشاشة في مسلسل Last Summer في 2012 في منطقة البلقان ، وعلى الرغم من أنها تتمتع بمهارات تمثيلية رائعة ، إلا أن لديها القليل من العمل لأنها تحب اختيار الأدوار بعناية.

تتحدث الفنانة غولسيم بعض اللغات البلغارية والتركية والإنجليزية واليابانية ، مما يجعلها تتواصل مع الناس بسهولة ، كما أنها تحب نجوم هوليوود المشهورين ومن بينهم جينيفر لورانس.
تعليم في حياة الفنان التركي جولسيم علي

الفنانة جولسيم علي أحب التمثيل منذ أن كانت طفلة ، لذلك برعت فيه. درست التمثيل التربوي لتصبح بارعة في التمثيل. تأمل أن تصبح ممثلة مشهورة ذات يوم. لذلك ، فهي لا تعتمد فقط على مواهبها ، لكنها تتطلع إلى دراسة الفن لإتقان موهبتها. وفازت بأول فرصة لها في المسلسل الصيف الماضي ، مما دفعها إلى الأمام في عالم الدراما التركية.

للمشاهدة انقر هنا 

 

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement