Connect with us

الدراما التركية

كل ما تريد معرفته عن مسلسل المنظمة التركي و أبطاله و مواعيد عرضه

Published

on

Teşkilat مسلسل تركي جديد. إيزغي أيوب أوغلو اتفقت مع شركة الإنتاج Tims&B لبطولة مسلسل المنظمة الذي سيعرض على Trt1. إخراج : ياغيز آلب أكايدين. يذكر أن الشركة تجري لقاءات مع تشاغلار أرطغرل للبطولة الرجالي.

تبدأ شركة الإنتاج تايم أند بي في تجهيز عمل جديد تحت اسم “المنظمة – Teşkilat ” وهو مسلسل عسكري يتحدث عن الاستخبارات الوطنية التركية. يتداخل فيها بعض الحالات الاجتماعية. تم أختيار قناة TRT1 لتكون القناة العارضة لهذا العمل. مخرج هذا العمل هو مخرج مسلسل العهد ورامو في جزئه الأول. اسمه “ياغيز آلب أكايدين”.

قصة مسلسل المنظمة

تدور أحداث مسلسل المنظمة حول الاستخبارات الوطنية التركية والكثير من المهام التي تقع على عاتقها. بجانب العديد من القصص الرائعة الأخرى. سيكون المسلسل من إخراج ياغيز الب اكايدين من أعماله : مسلسل العهد والموسم الأول من رامو وفيلم الفتى السيئ.

في سلسلة المنظمة، التي ستكون على شكل سلسلة جنود. سيتم سرد قصة وحدة خاصة تعمل تحت إشراف جهاز المخابرات الوطني. جنود هذه المنظمة السرية التي نفذت عمليات خاصة ناجحة للغاية في البلاد وخارجها. لا يعرفها أحد وحتى عندما استشهدوا لا أحد يعرف لماذا استشهدوا. لكن الوطن ممتن لهؤلاء الأبطال السريين.

مسلسل The Organization ، الذي سيكون مخرجه Yağız Alp Akaydın ، سيقدم للجمهور بواسطة Tims & B. من المتوقع أن تعرضه قناة TRT 1 الحكومية على الشاشة في أمسيات الأحد بدلاً من مسلسل Repentance الذي يتمتع بتقييمات منخفضة.

في المسلسل ، تم تصوير سلسلة من العمليات التي نفذها الصقلي وفريقه التابع لإدارة مكافحة الإرهاب التركية ، بين عامي 1980 و 2000 ، خلف الكواليس. منتجو أفلام AND والمسلسلات التلفزيونية ، الذين نفذوا مثل هذا المشروع أثناء مكافحة الوباء ؛ أدلى يوسف كورتولو وأحمد يازيتشي وإسماعيل دورمش كنجير بتصريحات وصرحوا بأنهم صوروا المسلسل ونشره في ظل ظروف صعبة. كما أعربوا عن ارتياحهم للوصول إلى قاعدة جماهيرية كبيرة في وقت قصير. تستمر حلقات المسلسل دون أن تتباطأ بسبب هذه التطورات الإيجابية. بالإضافة إلى ذلك ، في الحلقات التالية من المسلسل التلفزيوني “المنظمة” بدأت الدراسات اللازمة لدمج الوجوه المعروفة. أكد إسماعيل دورموش كينغير ، أحد المنتجين ، أن الاهتمام بالمسلسل على المدى القصير سيساهم بشكل إيجابي في الترويج لمدينة قيصري ومناطقها. صرح يوسف قرط أوغلو ، مخرج وكاتب السيناريو للمسلسل وآخر من منتجيها ، أنه تم اتخاذ خطوات لمقابلة الجمهور بممثلين أكثر شهرة وفريق أكثر احترافًا.

ابطال مسلسل المنظمة التركي

تم عرض دور البطولة على الفنان تركي تشاغلار ارطغرل شخصية ضابط استخبارات الى جانب الممثلة التركية دينيز بايسال التي شاركت مؤخراً في العديد من المسلسلات الناجحة منها العهد و فيلم معجزة في الزنزانة.

كاست مسلسل المنظمة

انضم إلى طاقم العمل العديد من الممثلين المشهورين في عالمنا العربي منهم :
  • تشاغلار أرطغرل
  • دينيز بايسال
  • ازجي ايوب اوغلو
  • تونجار سليمان
  • مسعود اوكستا

مواعيد عرض مسلسل المنظمة والقناة

هذا المسلسل من الأعمال المنتظر عرضها في الموسم القادم من عام 2021. ويعرض مسلسل المنظمة على قناة تي أر تي 1. والآن يوجد لقاءات مع الفنان تشاغلار من أجل بطولة هذا الدور. لن يعتبر هذا الدور العسكري الأول له. بل قدم دور الضابط في فيلم “الجبل” سابقا.

Tims & B Productions هي الشركة المنتجة للسلسلة. أنتجت Tims & B Productıons العديد من المسلسلات التلفزيونية حتى الآن. كما أنها طموحة للغاية مع سلسلتها الجديدة The Order. لا يوجد الكثير من الشرح لمسلسل The Organization الذي سيتم بثه على شاشات TRT 1.

بطلة المسلسل إيزغي أيوب أوغلو

إزجي فنانة مهضومة تقبلها المشاهد سريعا. خفيفة الظهور طبيعية التمثيل غير متملقة بل خطفت قلوب المشاهدين بكل بساطة. ستشارك ايزجي في بطولة العمل لأول مرة مع مسلسل The Order.
عاشت إزجي إيبوغلو التي ظهر في مسلسلات تلفزيونية عديدة مثل Payitaht Abdülhamid و Bir Aile Hikayesi ، كانت أكبر انطلاقة لها مع مسلسل ظالم إسطنبول و Adı Mutluluk. Ezgi Eyüboğlu ، فتحت عينيها على الحياة في إسطنبول في 15 يونيو 1988 ، أكملت تعليمها الأكاديمي في كلية الاقتصاد في جامعة إسطنبول ثم درست التمثيل في جامعة بهجيشهر. يبلغ وزن إزجي إيوبوغلو 52 كجم وطولها 1.65 مترًا. إزجي أيوبوغلو مغرم بنجل سيدا سايان ، أوغولكان إنجين..

بطل المسلسل تشاغلار أرطغرل

تشاغلار واحد من نجوم مسلسلنا الذي يتم التواصل معهم من أجل بطولة العمل. وهو من أشهر النجوم التركيين في وقتنا هذا. قدم أعمالها كثيرة منها تلفزيونية ومنها سينمائية. ونال قسطا من الشهرة كبير جدا يجعل منه ممثلا غاليا.

هو أحد الأسماء التي لا غنى عنها لكل من المسلسل العسكري والمسلسل الكوميدي الرومانسي. حقق نجاحًا فائقًا في مسلسل أفيلي أشك الكوميدي الرومانسي. بعد النجاح الذي حققه في المسلسل فضيلة وبناتها. الممثل المتمرس الذي سيأخذ مسدسًا لسلسلة Re-Order هو في الأصل من إزمير.

ولد الممثل الوسيم Çağlar Ertuğrul في 5 نوفمبر 1987 في كارشياكا ، وكان يبلغ من العمر 33 عامًا عندما لعب في مسلسل Teskilat. قدم شاجلار أرطغرل ، الذي درس الهندسة الميكانيكية في جامعة كوتش ، إلى الأكاديمية 35.5 مقابل التمثيل عندما تلقى استجابة إيجابية للغاية على اليوتيوب بمظهره الجيد وقدرته على إضحاك الناس. وبعد تدريب ناجح تم ضمه إلى فريق عمل فيلم Mountain. نجح في أن يصبح مشهورًا في شخصيته الأولى. Caglar Ertuğrul ، ثم واصل نجاحه في المسلسلات التلفزيونية مثل Tell Me Tale و Medcezir و Sorry for Me و Fazilet Hanım و Kızları. أظهر أيضًا هذا النجاح في الأفلام وحقق أيضًا نجاحًا من أفلام Stay With Me and Your Family Surprise.

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدارما التركية إنقر هنا

 

 

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement