Connect with us

سينما وتلفزيون

مخرج “حلوة الدنيا سكر” يعتذر عن عدم استكمال المسلسل معلقًا “أنا حمار ومبفهمش”

Published

on

مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 7

فوجئ المشاهدون بعرض حكاية “الجريمة لا تفيد”، والتي يشارك في بطولتها الفنان محمود عبد المغني وذلك بالرغم من تنويه الفنانة هنا الزاهد  عن عرض حكاية “المتخصصة” ثاني حكايات مسلسل “حلوة الدنيا سكر” بداية من اليوم على شاشة قناة  “dmc”.

حيث اعتذر المخرج خالد الحلفاوي مخرج مسلسل حلوة الدنيا سكر عن عدم استكمال اخراج باقي حلقات العمل، بسبب ما حدث من تبديل عرض الحلقات دون علمه، وكتب عبر صفحته بموقع فيس بوك قائلا: “القناة اللي يتعرض المسلسل قررت إن أنا حمار ومبفهمش فغيرت ترتيب الحلقات.. وبعتذر عن إخراج باقي المسلسل بالمرة”.

والجدير بالذكر أن المسلسل يعرض يوميًا على قناة dmc في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، ويعاد للمرة الأولى في تمام الساعة 3 صباحًا، والإعادة الثانية فى تمام الساعة 12.30 ظهرًا، بينما يعرض على قناة DMC دراما في تمام الساعة 11 مساء، بينما يعاد مرة أخرى في تمام الساعة الخامسة صباحًا والساعة الثانية والنصف ظهرًا.

يكتب المسلسل 8 مؤلفين، وهم إياد صالح، ضياء محمد، أحمد سعد، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب، والعمل إنتاج k media كريم أبو ذكري بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية وهو من إخراج خالد الحلفاوي.

 

لمشاهدة باقي الحلقات انقر هنا

 

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement