Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل عندما يكتمل القمر 2 الحلقة 18 الثامنة عشر

Published

on

تدور أحداث مسلسل عندما يكتمل القمر 2 الحلقة 18 في إطار مختلف عن الجزء الأول فبعد زواج جمعان من فلوة بالجزء الأول رزق بطفل أسمه نصيف وهنا جمع جمعان بين عالم الجن والأنس، اما عن رحلة جمعان في الموسم الثاني مختلف فيسعى لانقاذ فلوة زوجته وأبنه من حبسهم في عالم الجن، وفي وسط الرحلة ظهرت الدكتورة أمل الشبيهة لـ فلوة مما دفع الجنية لتهديد الدكتورة بالابتعاد عن جمعان بدافع الغيرة منها.

فلوة تعقد إتفاق مع جمعان أن تدخل الى حياته على هيئة الدكتورة أمل وأن يتقبلها كما هي وأن ينسى أمل; ويوافق جمعان على هذا الترابط الجديد لأنه بعد أن تخلص من سحر عاموس عاد له حبه لفلوة; وتقوم فلوة بلعبتها مع جمعان على عائلة الدكتورة أمل وتقنعهم أن يقبلوا جمعان بحياتها وأنه سوف يقوم بإعادة صوتها لها; ويوافق والدها راكان بعد أن سحرته فلوة من أجل أن يوافق.

صاد بعد أن فقد الأمل في فلوة يذهب الى جمعان ويعقد معه صفقة جديدة في مقابل أن يحرر له إبنه ناصيب وأن يقوم جمعان بفتح الكنز لصاد.

خالد لا يزال لا يشعر بالراحة تجاه جده وأن هناك أمر يجري مع جده; وأن جمعان لا يستطيع أن يصدقه; ويحاول أن يحذره أن الجن يلاحقونه بكل الأماكن وأن عليه الحذر منهم حتى لا يخسر الكثير مسلسل عندما يكتمل القمر 2 الحلقة 18.

الإعلان الترويجي

لمشاهدة باقي الحلقات انقر هنا

فيسبوك

Advertisement