Connect with us

الدراما التركية

مسلسل ابنة السفير الحلقة 39 التاسعة والثلاثون قصة عشق

Published

on

مسلسل ابنة السفير الحلقة 39 قصة حب مستحيلة بين ناره ابنة السفير و سنجار ابن عامل بسيط في موغالا. ناره و سنجار وقعا في حب بعضهما منذ اللحظة التي تقابلا فيها عندما كانا طفلان. العاشقان يدركان انهما لن يستطيعا الاجتماع بسبب مواضيع عائلية فيقرران الهرب وترك كل شيء خلفهما. في اليوم الذي سيهربان فيه يحصل شيء غامض وتختفي ناره بشكل مفاجئ! بعد سنوات ستتغير حياة سانجار وعندما يستعد للزواج من فتاة اخرى تظهر ناره أمامه من جديد ومعها اسرار الماضي.

في وقت سابق تفاجأ مشاهدو مسلسل “ابنة السفير” (Sefirin Kizi) بإعلان انسحاب بطلة العمل نسليهان أتاغول، بسبب ظروف صحية تستدعي الراحة التامة والمتابعة الطبية المستمرة؛ الأمر الذي أثار حالة من الحزن الشديد بين متابعي المسلسل.

وأعلن فريق العمل انضمام توبا مسلسل ابنة السفير الحلقة 39، وهو ما أكدته أيضا الممثلة التركية الشهيرة عبر صفحتها على إنستغرام، ولكن بشخصية جديدة تماما، وأعربت توبا عن سعادتها بالانضمام لفريق عمل يضم إنجين أكيوريك، شريكها في أعمال ناجحة سابقة، كما أن كاتبة السيناريو إيليم هي صديقة مقربة لتوبا، وهو أمر يفسر سرعة انضمام ممثلة كبيرة بحجم توبا لعمل في مفترق طريق.

الإعلان الترويجي للحلقة

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدارما التركية إنقر هنا

 

فيسبوك

Advertisement