Connect with us

منوعات

فيديو.. حنين حسام “فتاة التيك توك” تخلع الحجاب في أول ظهور بعد إخلاء سبيلها

Published

on

ظهرت حنين حسام الشهيرة بـ”فتاة التيك توك” المصرية دون حجاب لأول مرة بعد خروجها من قسم شرطة الساحل، حيث تم إنهاء كافة إجراءات إخلاء سبيلها تنفيذا لقرار النيابة.

وتم تداول فيديو لحنين حسام دون حجاب مع صديقها الدكتور فادي بدوي، أكدت من خلاله أنها في الفترة المقبلة ستأخذ فترة من الراحة، موضحة أن حساباتها عبر موقع “تيك توك” أغلقت “بسبب الضـ .ـغط الكبير، وأنها ستدشن أكونت جديدا ستعلن عنه عند صديقها فادي”.

لمشاهدة الفيديو انقر هنا

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة أنهت أمس الثلاثاء، إجراءات إخلاء سبيل حنين حسام “فتاة التيك توك” من قسم شرطة الساحل، تنفيذا لقرار النيابة بإخلاء سبيلها بكفالة 5 آلاف جنيه، وأوضح محاميها أن أسرتها سددت الكفالة المقررة لإخلاء سبيلها.

وكان قاضي التجديد بـ محكمة العباسية، قرر الثلاثاء الماضي، إخلاء سبيل حنين حسام، الشهيرة بـ”فتاة التيك توك” على ذمة القضية المتهمة فيها بعدة تهم منها الاتجار بالبشر والتحريض على الفسق وجاء إخلاء السبيل بكفالة 5 آلاف جنيه، إلا أن النيابة استأنفت على القرار وهو الاستئناف الذى نظره قاضي التجديد الجزئي، والذي رفض استئناف النيابة وأيد قرار إخلاء السبيل.

وتبين من التحقيقات ارتكاب المتـ .ـهمة حنين حسام ومعها مودة الأدهم عدة جـ .ـرائم تمثلت فى الاتجار بالبشر، وتحريض الفتيات من خلال تطبيق “تيك توك”، على أفعال وممارسات غير أخلاقية بمقابل مادي، والتعامل فى أشخاص طبيعيين هن فتيات استخدمتهن في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع، للحصول من ورائها على منافع مادية، إضافة إلى الاشتراك مع 3 آخرين، فى استغلال الفتيات في أعمال الدعـ .ـارة مستغلين حاجة هؤلاء الفتيات للمال والاتجار بالبشر.

المصدر: اليوم السابع+صدى البلد

فيسبوك

Advertisement