Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل لؤلؤ الحلقة 22 الثانية والعشرون موقع برستيج

Published

on

مسلسل لؤلؤ الحلقه 26

 أحداث الحلقة الماضية

تزايدت وتيرة الأحداث في الحلقة الماضية من مسلسل لؤلؤ، حين فاجأ طارق لؤلؤ بعد أن عادت إلى بيتها حيث تجده ينتظرها مرتديًا بدلته، وكان قد زين الفيلا مسبقاً، ليخبرها بأنه قد ردها إلى عصمته بعد أن طلقها في السر ويهديها خاتم ألماس.

ترتدي لؤلؤ فستان الزفاف الذى صممه لها خصيصاً، ويبدأ الزفاف، لينشر طارق بعد ذلك الزفاف على السوشيال ميديا، ويعلن للجمهور أن لؤلؤ هي أكثر إنسانة يحبها ويعلن زواجه منها وأنه فخور بذلك.

قصة المسلسل: يتحدث المسلسل عن شخصية مطربة مشهورة جداً اسمها لؤلؤ (مي عمر) لكنها تعيش في حالة صراع داخلي، بين الشهرة والإحساسا بالأمان الداخلي والشعور بالحب الصادق الذي تفتقده.
تبدأ حكاية لؤلؤ منذ أن كانت طفلة صغيرة حيث كان والدها سيء ويستغل والدتها بأفعال رخيصة من أجل الحصول على المال، وكانت تقوم بذلك تحت تهديده لها بقتل ابنتها لؤلؤ، وفي يوم من الأيام أدخل والد لؤلؤ والدتها في السجن، وأعطاها لجدتها لتقوم بتربيتها، إلا أن الجدة قامت بوضعها في ملجئ للأيتام، لتعاني من الخدمة والتنظيف والذل والإهانة في زوايا الملجأ، إلا أن لؤلؤ كانت تتميز لؤلؤ بجمال صوتها حيث كانت تقوم بالغناء هي وصديقتها في دار الأيتام ، إلى أن هربت منه مع صديقتها.

الإعلان الترويجي للحلقة

لمشاهدة باقي الحلقات انقر هنا

فيسبوك

Advertisement