Connect with us

منوعات

ما حقيقة عثور السلطات التركية على جـثة اليوتيوبر هديل العلي (ام سيف) (فيديو)

Published

on

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة خبر أدعى ناشروه أن السلطات التركية عثرت على جثتي اليوتيوبرز السوريين هديل العلي المعروفة باسم “أم سيف” وأختها. إلا أن هذا الخبر غير صحيح، حيث ظهرت “أم سيف” في مقابلة تلفزيونية بعد ظهور الشائعة.

وقد نشر رواد مواقع التواصل صورة لأم سيف وأختها، وجاء في التعليق المرفق “متداول السلطات التركية، تم العثور على جثة اليوتيوبر السورية أم سيف وأختها نانو وتم قتلهما من قبل جهة مجهولة”.

وجاء انتشار هذه الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي من فيسبوك وتويتر وإنستغرام، بعد إعلان اليوتيوبر اعتزالها موقع يوتيوب في فيديو نشرته على قناتها شاهده أكثر من 15 مليون مستخدم، ودّعت فيه متابعيها.

الفيديو الأخير

أثار الفيديو جدلاً واسعاً على مواقع التواصل إذ اعتبر البعض أنها في خطر أو تحت التهـديد، مستندين إلى حركة أجرتها بيدها اعتبرها البعض إشارة خفيّة إلى أنها في خطر، إضافة إلى كـدمة على معصمها.

اليوتيوبر حية ترزق

بعد أيام على اعتزالها وإثارة التكهنات حول مصيرها، ظهرت اليوتيوبر السورية على قناة “بي بي سي” عربي للتحدث عن خلفيات قرارها بالاعتزال عن يوتيوب.

واكتفت الشابة بالقول: “قررت أن أترك قناتي على يوتيوب بسبب ضغط نفسي ومسائل جداً شخصية لا أريد التحدث عنها”، نافية بظهورها ما تردّد من شائعات عن مقـتلها.

وانقسمت التعليقات بين من هم خائفون على سلامتها، وبين من اعتبروا أنها فعلت كلّ ذلك لجذب المزيد من المشاهدات والاهتمام بقناتها.

المصدر: تركيا بالعربي

فيسبوك

Advertisement