Connect with us

مقالات وتقارير

الأول في تركيا.. إطلاق تطبيق للاستشارات الطبية بلغات متعددة

Published

on

بدأ موقع وتطبيق “الطبيب” نشاطه رسميًا في تركيا وهو الأول من نوعه على صعيد الاستشارات الطبية عبر الانترنت للمقيمين والزائرين بلغات مختلفة، من بينها العربية.

ويقدم التطبيق خدماته للمقيمين والزائرين في تركيا ويخاطبهم باللغات التي يجيدونها، حيث تم التعاقد مع أطباء يجيدون التحدث بلغات متعددة من بينها العربية والإنكليزية والتركية والألمانية والروسية، وغيرها من اللغات.

يستمد تطبيق “الطبيب” أهميته من خلال تسهيل عملية الوصول إلى الخبرات الطبية في مختلف المدن التركية، حيث أصبح من السهل معرفة الطبيب والحصول على خبراته من خلال التواصل معه عن طريق التطبيق من أي مكان في تركيا والعالم.

موقع وتطبيق الطبيب باكورة أعمال شركة “بادتيك” للبرمجيات، وهي شركة تابعه الى مجموعة “MJ” للاستثمار والاستشارات ومقرها إسطنبول.

خطط المجموعة لتطوير موقع وتطبيق الطبيب للمرحلة الثانية في منتصف العام الحالي بحيث يقوم بتوسيع الجمهور المستهدف ليضم المرضى الخارجيين في مجال السياحة العلاجية لاستقطاب عدد أكبر من طالبي الخدمة من خارج تركيا. 

وتهدف المجموعة إلى انتاج عدة تطبيقات في عام 2021 بما يتوافق مع أهدافها التوسعية ومن أجل انتاج تطبيقات تلبي احتياجات الجمهور.

المصدر : ترك برس

Continue Reading
Advertisement