Connect with us

تركيا الآن

بالفيديو : سرقا خاتمين بـ 5 آلاف ليرة للاحتفال في “عيد الحب” !

Published

on

قام مواطن وامرأة مساء اليوم الجمعة، بسرقة خاتمين اثنين من معرض لبيع “المجوهرات” في شارع “أغادير” بمدينة “كورفيز” في محافظة “قوجة إيلي” شمال غربي تركيا.

ووفقًا لما أوردته وكالة “ دوغان”التركية ، فإن الرجل والامرأة – لم يتم التأكيد عما إذا كانا زوجين أم لا – تمكنا من سرقة خاتمين بقيمة 5 ألاف ليرة تركية.

وبحسب المعلومات الواردة فإن المواطن تمكن بمساعدة المرأة من مراوغة “صائغ الذهب”، حيث أوحيا بأنهما يريدان تقديم الخاتمين كهدية في “عيد الحب”.

وخلال انشغال الصائغ، عملت المرأة على تبديل خاتم الذهب بأخر “مزيف” كانت قد احضرته معها إلى معرض المجوهرات، وكررت هذه العملية لمرة ثانية.

هذه اللحظات انعكست على عدسة كاميرا أمنية مُعلقة في المعرض، وفقًا لما أظهره مقطع مصور أرفقته وكالة “دوغان” عبر موقعها الإلكتروني، مع تفاصيل كاملة عن الحادثة.

إلى ذلك، تمكنت المواطن والمرأة من مغادرة المعرض دون أي مشاكل أو شكوك حولهما.

وفي ساعات المساء وأثناء تفقد مالك المعرض للمجوهرات، عثر على الخاتم “المزيف” وعمل على إبلاغ الأجهزة الأمنية فورًا.

وبالفعل، وصلت الشرطة إلى المعرض وعملت على فتح تحقيقًا في عملية السرقة، كما أنها راجعت تسجيلات الكاميرا الأمنية، وخلال ساعات من ذلك، استطاعت اعتقال المواطن وصديقته.

وجرى تحويلهما إلى الجهات المختصة لإجراء التحقيق اللازم معهما، ثم عرضهما على المدعي العام لأخد الإجراءات القانونية بحقهما، وفقًا لنبأ دوغان.

فيسبوك

Advertisement