Connect with us

سينما وتلفزيون

شاهد الآن مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 1 الأولى جبل شيخ الجبل

Published

on

يترقب محبي الدراما اللبنانية موعد مشاهدة مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 1 الأولى، وبعتبر تيم حسن والذي يجسد شخصية جبل شيخ الجبل من أبرز شخصيات المسلسل، وانتهي الجزء الثالث بعد أن قضى جبل شيخ الجبل على ابرز أعدائه، وظهرت في المقطع الأخيرة في الحلقة الأخير من الجزء الثالث سيارة جبل وقد تهاطل عليها الرصاص وبداخلها ابو علي وزوجته وابنه، وسنشاهد في الجزء الرابع من مسلسل الهيبة الأحداث الجديدة.

تحدى جبل جميع أعدائه حيث تساقطوا واحدا تلو الآخر ويبقى زيدان الذي سيقاومه جبل ولن يستسلم أمامه، وسيعود جبل للانتقام من زيدان في الجزء الرابع لكي ينتقم منه مما فعله به وبعائلته، حيث لم نعرف بعد مصير زوجة جبل وابنه بالاضافة الي سائقه أبو علي.

جسدت النجمة ديما قندلفت دور رانيا ابنة جبل في مسلسل الهيبة الجزء الرابع، وستبحث رانيا عن الأخذ بثأرها ممن قتلوا أهلها، في حين يسرح نمر سعيد مع كل ما يحمل من حقد دفين للبلدة وأهلها، إلى جانب عدة أحداث وصراعات.

لمشاهدة الحلقة الأول انقر هنا

رابط بديل

بث مباشر الحلقة الاولى مسلسل الهيبة الرد على قنوات MBC

شددت الشركة المنتجة لـ مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع وهو من بطولة الفنان الكبير تيم حسن رسميا ان العرض الحلقات سيكون عبر قنوات ام بي سي العربية أن الجزء الرابع من مسلسل الهيبة بعنوان “الهيبة الرد”، حيث تأجلت الحلقات الفترة الماضية والتي كان مقرر عرضها في رمضان 2020 بسبب انتشار وباء كورونا المستجد التي جعلت العديد من الممثلين المشاركين بالمسلسل يتعذر قدومهم الى مكان التصوير بسبب إغلاق المطارات، وتعذر أيضاً تصوير المشاهد الرئيسية في الحلقات الأولى وهذا ما تسبب الى تأجيل عرضه.

موعد عرض مسلسل الهيبة الرد الحلقة 1

يعرض مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع مطلع تشرين الثاني المقبل، على عدد من القنوات العربية، وفق ما صرح به منتج المسلسل ، فيما اكد بطل مسلسل الهيبة الرد تيم حسن من خلال تغريدته أن المسلسل سيتم عرضه الحلقة الاولى في 1/11/2020.

مشهد من مسلسل الهيبة الجزء الرابع الحلقة الأولى