Connect with us

الدراما التركية

ارتباط ممثلة تركية بممثل يكبرها ب 30 عاماً

Published

on

أفادت صحيفة حريات التركية بأن الممثلة هلال التن بيليك (29 عاما) والنجم التركي كرم آليشك (60 عام) اللذين يعيشان علاقة حب بالسر منذ فترة طويلة ويستمران في تكذيب الخبر، قاما في شهر أغسطس باستئجار منزل مقابل 35 ألف ليرة شهريًا وبدآ بالعيش معًا.

ونقلت الصحيفة التركية عن السكان أنهم رأوا الثنائي يدخلان ويغادران المنزل نفسه، وأنهما يعيشان معًا منذ أغسطس الماضي، وأنهما يبذلان جهدًا كبيرًا ليعيشا علاقتهما بعيدًا عن الأنظار.

وذكرت الصحيفة أن كرم آليشك وهلال التن بيليك اللذين شاركا سويا في بطولة مسلسل Bir Zamanlar Çukurova الذي عرض عام 2018، بذلا جهودًا كبيرة للحفاظ على سرية العلاقة.

وعارضت هلال التن بيليك هذه الادعاءات مرارًا وتكرارًا، وكان آخرها في الشهر الماضي حينما تحدثت إلى عدسات المصورين التي رصدتها خلال نزهة مع كلبها، فكذبت مرة أخرى مزاعم علاقتها الغرامية مع آليشيك، بقولها: “لا يوجد شيء من هذا القبيل”.

ومن جانبه رد آليشك مؤخرا على تلك المزاعم من خلال منشور عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، قال فيه: “نحن صديقان حميمان ونتعايش بشكل جيد أنا وهلال داخل وخارج موقع التصوير، هذا كل شيء”.

وجاء ذلك بعدما لاحظ الكثيرون تطور العلاقة بين كرم آليشيك وهلال التن بيليك واتضح ازدياد التقارب بينهما في كواليس تصوير المسلسل بشكل كبير، لاسيما وأنهما بعد انتهاء التصوير يخرجان سويا كل يوم، ما دفع الصحافة المحلية إلى التكهن بوجود علاقية غرامية بينهما، وسط العديد من الانتقادات التي طالتهما خاصة لجهة اتساع فارق السن بينهما، حيث إن آليشيك أتم عامه الـ60، بينما التن بيليك في عامها الـ29 ليكون الفارق بينهما 31 عاما.

كرم آليشك هو الابن الوحيد للنجمين التركيين المعروفين تشولبنا إيلهان وصدري آليشك، ويعرف في الوسط الفني التركي بتعدد زيجاته، وارتبط اسمه بعدد من الممثلات، حيث وصلت عدد زيجاته إلى 5، علما بأن النجمة التركية سونجول أودان بطلة المسلسل التركي الشهير “نور” كانت على وشك أن تكون الزوجة السادسة في حياته بعدما جمعتهما قصة غرامية استمرت ثماني سنوات، حيث بدأت قصتهما في عام 2008 وانتهت في 2016 قبل زواجهما بفترة قصيرة.

فيسبوك

Advertisement
أخبار تركيا اليوميومين ago

تركيا.. إطلاق نظام “UETS” إلكتروني لتتبع تجديد الإقامات للأجانب

الاقتصاد التركييومين ago

تجار الذهب في تركيا يقاطعون الذهب غير المسلسل

منوعاتيومين ago

عصابة تختطف لاجئ سوري في لبنان وترسل مشاهد من تعذيبه بوحشية لذويه وتهدد بقتله

أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

الحالة الثانية بنفس الأسبوع.. سيدة تنتحر في نفس مركز التسوق في شيشلي بإسطنبول

أخبار تركيا اليوميومين ago

بالفيديو.. مئذنة ضخمة تسقط بسبب العاصفة وسط تركيا

عربييوم واحد ago

الإمارات على موعد مع موجة أمطار جديدة

أخبار تركيا اليوميومين ago

تركيا تنفي ادعاءات باعتراض راداراتها صواريخ إيرانية متجهة لإسرائيل

عربي20 ساعة ago

السعودية تعلن عن شروط الحج لهذا العام 2024

أخبار تركيا اليوميومين ago

تسهيلات للطلاب.. إنجاز معاملات الإقامة في جامعة إسطنبول دون زيارة إدارة الهجرة

أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

أين هو أغلى سعر لإيجارات البيوت الصيفية في تركيا لعام 2024 ؟