Connect with us

الدراما التركية

هل تستطيع التفرقة بين الفنانة التركية أويكو كارايل وشقيقتها التوأم ! “صور “

Published

on

ظهرت الفنانة التركية أويكو كارايل في صورة جديدة مع شقيقتها التوأم «ازيجي»، وهي اللقطة التي أصبحت محل تنافس وجدال بين فانز الفنانة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في محاولة للتفرقة بين الشقيقتين، وتحديد الفنانة الشابة من بينهما.

معظم آراء فانز الفنانة التركية راحت لكون أويكو هي الجالسة على الكرسي أمام السيارة التي حملت اسم زوجها «جان بونومو»، مدللين على اختيارهم بتسريحة شعر الممثلة المعتادة، كما أكدوا أن وجه أويكو محدداً بشكل يختلف عن شقيقتها التوأم، وهو الفارق الذي يستطيع ملاحظته فانز ومحبي النجمة التركية.

أويكو سبق وصرحت بأنها تسبب مشاكل كثيرة لشقيقتها التوأم بعد شهرتها، نتيجة قوة الشبه بينهما، وقالت: «أن تكون توأم أمر صعب في حد ذاته، ولكن أن تكون توأم لأخ مشهور أو معروف الأمر أكثر صعوبة، لكلانا الحياة أصبحت صعبة جداً».

من ناحية أخرى، كان مسلسل  «الثنائي العظيم» آخر عمل درامي عُرض لأويكو على الشاشة، وقد شاركت في بطولته أمام كرم بورسين، إبراهيم شيليكول، وأوزجي جوريل، وغيرهم.

يُذكر أن مسلسل «عودة مهند» كان بطاقة التعارف بين أويكو والعالم العربي، حيث شاركت في بطولته أمام كيفانج تاتليتوج الشهير بـ«مهند» وبورا جولصوي الشهير بـ«مؤيد»، واشتهرت فيه باسم «جميلة»، وكان لها ظهور مميز في مسلسل «العشق الأسود» أمام النجمين توبا بويوكستون الشهيرة بـ«لميس» وأنجين أكيوريك الشهير بـ«كريم»، في الوقت الذي ضاعفت شعبيتها وجماهريتها بعد تألقها في مسلسل «نبضات القلب»  الذي شاركت في بطولته أمام جوكهان ألكان، وعن هذا العمل، حصلت أويكو على جائزة الفراشة الذهبية كأفضل ثنائي مع جوكهان، وذلك عام 2017.

على الجانب الشخصي، احتفلت أويكو كارايل بخطبتها للنجم التركي جان بونومو منتصف فبرير 2018 بالتزامن مع عيد الحب، واحتفل الحبيبان بزفافهما يوليو 2018 مرتين، الأولى في أجواء عائلية، والثانية كانت أكثر صخباً بحضور أصدقائهما.

فيسبوك

Advertisement
أخر الأخباريومين ago

هل وصلت الأمور إلى نقطة الانهيار بين أردوغان ووزير المالية؟ هناك بيان من الرئاسة

أخبار تركيا اليوم13 ساعة ago

السلطات التركية توقف “الشيف يوسف” وتغلق مطعمه في إسطنبول (فيديو)

أخبار تركيا اليوميومين ago

انقطاع الكهرباء عن 16 منطقة باسطنبول.. تعرف عليها

أخبار تركيا اليوميومين ago

رئيس بلدية بولو المعارض يتخذ إجراءات عاجلة ضد الطلاب الأجانب

أخر الأخباريومين ago

محاول انتحار في مركز تجاري شهير وسط إسطنبول (فيديو)

الاقتصاد التركييومين ago

الدولار يكسر حاجز 30 ليرة تركية… أسعار صرف الدولار واليورو مقابل الليرة التركية

الاقتصاد التركييومين ago

زيادة قادمة على أسعار الحليب والجبن في تركيا بداية مايو

الاقتصاد التركييومين ago

الذهب في تركيا قد يسجل 2700 دولار للأونصة

منوعات13 ساعة ago

حادثة تفوق الخيال.. امرأة اصطحبت جثة عمها للحصول على قرض

الشرطة التركية
أخبار تركيا اليوم13 ساعة ago

فيديو يثير الغضب في تركيا وإغلاق مطعم سوري شهير في اسطنبول