Connect with us

إسطنبول اليوم

إغلاق بعض الطرق أمام حركة المرور في إسطنبول غدًا الأحد

Published

on

ترجمة وتحرير موقع تركيا اليوم

 

سيتم إغلاق بعض الطرق في إسطنبول أمام حركة المرور غدًا بسبب احتفالات السيادة الوطنية ويوم الطفل في 23 أبريل والسباق المقرر إقامته.

 

وبحسب البيان الصادر عن قسم شرطة إسطنبول، فقد تم تحديد الطرق والطرق البديلة التي سيتم إغلاقها أمام حركة المرور والطرق البديلة من قبل مديرية فرع التفتيش المروري يوم الأحد 21 أبريل، وذلك بسبب الاحتفالات التي ستقام يوم الأحد. 23 أبريل، يوم السيادة الوطنية والطفل.

في هذا السياق، بين الساعة 11.00-17.00، من مدخل شارع سيلاهشور في منطقة الجمهورية، شارع كاظم أورباي إلى تقاطع شارع هرمزشاه، في 19 شارع مايس للطب البيطري حلمي، من مدخل شارع دكتور شوكت بيك إلى تقاطع شارع حميدية سويو، في منطقة يايلا، لن يكون تدفق حركة المرور ممكنًا من مدخل شارع Talimhane إلى تقاطع شارع Eczacı، ومن مدخل شارع Kısmet إلى تقاطع شارع Lati Lokum في شارع Mecidiyeköy Mahallesi çağlar، ومن مدخل شارع Mithat Paşa إلى تقاطع شارع أورنك في شارع محمود شوكت باشا محلسي أيدين 1.

 

كبدائل لهذه الطرق، Silahşör Caddesi وHarzemşah، Doktor Şevket Bey، Opr. يمكن استخدام شوارع رائف بيه، تاليمهان، هلال، قسمت، شارع ميثات باشا وأورنيك.

الطرق مغلقة بسبب سباق الجري

هناك أيضًا حدث جري في المدينة غدًا. كجزء من BtcTurk Bull Run، سيتم إغلاق بعض الطرق في أوسكودار أمام حركة المرور بين الساعة 07.00 والساعة 12.00.

وبحسب البيان الصادر عن قسم شرطة إسطنبول، ففي نطاق السباق المعني، تم تحديد الطرق التي سيتم إغلاقها أمام حركة المرور والطرق البديلة من قبل مديرية فرع التفتيش المروري.

في هذا السياق، بين الساعة 07.00-12.00 يوم الأحد، بين طريق أسكودار حارم الساحلي، وشارع حكيميتي ملية (الجزء بين الطريق الساحلي وشارع سلماني باك)، وشارع باساليماني، وشارع كوزغونجوك تشارجي، وشارع عبد الله آغا، وشارع كوزغونجوك تشارسي، وشارع كوزغونجوك. – مخرج النفق لن يكون هناك تدفق مروري في الجزء المتبقي وجميع الشوارع والشوارع المؤدية إلى هذه النقاط.

بدلا من ذلك، د. شارع أيوب أكسوي، شارع نهكويوسو، شارع جوموشيولو، الطريق السريع D-100، شارع بيلربي عبد الله آغا، شارع حكيمية ملية، شارع هالك، شارع جمهوريت وشارع الدكتور. يمكن استخدام شارع الفهري العتابي.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement
الاقتصاد التركي14 ساعة ago

إجراءات صارمة لمواجهة أسعار اللحوم الفاحشة في تركيا

أخبار السوريين في تركيا14 ساعة ago

رئيس بلدية في غازي عنتاب يتهم السوريين بالتسبب في أزمة نظافة ويشكك في إدماجهم

عربي14 ساعة ago

إيلون ماسك يرد “باللغة العربية” على تدوينة لوزير الخارجية الإماراتي.. ما علاقة غزة؟

أخر الأخبار14 ساعة ago

السلطات التركية تعثر على دراجة مائية أوكرانية محملة بالمتفجرات على شواطئ اسطنبول.. تفاصيل

المواصلات المجانية في اسطنبول
أخبار تركيا اليوم14 ساعة ago

زيادة جديدة على أجرة وسائل النقل العام والتاكسي في إسطنبول.. كم بلغت!

أخر الأخبار14 ساعة ago

أردوغان يعلق على احتفاء نواب الكونجرس الأمريكي بنتنياهو

أخبار تركيا اليوم3 أيام ago

أفضل الأحياء في إسطنبول للمعيشة!

أسعار الذهب عيار ٢٢و٢١ في تركيا اليوم
الاقتصاد التركي3 أيام ago

خبير تركي يحذر من تجاوز سعر جرام الذهب 3000 ليرة تركية

أخبار السوريين في تركيا3 أيام ago

اجتماع وزاري يبحث تحسين أوضاع العمال الأجانب في تركيا

منوعات3 أيام ago

“خطأ فادح” في شرب القهوة يضر بالصحة