Connect with us

التقنية اليوم

سماعات آبل “AirPods Max 2”.. المواصفات والمزايا المُتوقعة

Published

on

تعد AirPods Max إحدى أغلى السماعات اللاسلكية من آبل، وهي السماعات الوحيدة التي توضع فوق الرأس وأكبر السماعات اللاسلكية حجماً من آبل. وتُباع AirPods Max بسعر قدره 549 دولارًا، وتُعدّ من أغلى السماعات اللاسلكية المتوفرة في الأسواق.

تحتوي السماعة على العديد من المزايا المتقدمة لتوفير تجربة استماع مثالية، وتمتاز بتصميمها الأنيق وألوانها الجميلة، وكانت آبل قد كشفت عن الجيل الأول منها في نهاية عام 2020، ومنذ ذلك الحين لم تحدثها الشركة بأي إصدار لاحق، في حين شهدت طرز AirPods الأخرى عدة ترقيات.

المواصفات والمزايا المُتوقعة في سماعات آبل “AirPods Max 2”

ومن المُتوقع إصدار الجيل الثاني من AirPods Max في نهاية عام 2024، وهناك العديد من الشائعات المتعلقة بالمواصفات والمزايا الخاصة بهذه السماعات، وسنذكر أبرزها فيما يلي:

  • 1- توفر ألوان جديدة:

يتوفر الجيل الأول من سماعات آبل AirPods Max بخمسة ألوان، هي: الفضي، والرمادي، والأزرق، والوردي، والأخضر.

وكما هي الحال مع أجهزة آبل الأخرى مثل: حواسيب ماك بوك، وهواتف آيفون وأجهزة آيباد تُغير آبل عادةً خيارات الألوان مع كل طراز جديد تطلقه، ومن المتوقع أن تُطلق آبل ألواناً قريبة من الألوان التي سيتوفر منها هاتف iPhone 16، نظراً إلى أن موعد إطلاقه سيكون قريباً من موعد إطلاق السماعات.

  • 2- تغيير منفذ الشحن إلى منفذ من نوع USB-C:

من المتوقع أن تُطلق آبل الجيل الثاني من AirPods Max 2 مع منفذ من نوع USB-C، وقد كان هاتف iPhone 15 أول هاتف من آبل يضم منفذاً للشحن من نوع USB-C وتأتي سماعات AirPods Pro 2 أيضاً مع منفذ من النوع ذاته، ومن المتوقع أن يكون الجيل الثاني من AirPods Max 2 هو الجهاز التالي من آبل الذي يحصل على منفذ للشحن من نوع USB-C.

  • 3- تحسينات في الأداء:

من غير المتوقع أن يحصل الجيل الثاني من سماعات AirPods Max على الكثير من التحسينات والترقيات مقارنةً بالجيل الأول، وفقًا لمارك جورمان.

لكن من المُتوقع أن يعمل الجيل الثاني من AirPods Max بشريحة H2 من آبل، وهذا يعني تحسينات في وضع الشفافية (Transparency mode)، ويشمل ذلك وضع الشفافية التكيفية (Adaptive Transparency) المتوفر في طراز AirPods Pro 2.

هناك أيضًا ميزة (Conversation awarenes) المتوفرة في طراز AirPods Pro 2 التي تكتشف أنك بدأت بمحادثة شخص معين وتُخفض الصوت الذي تستمتع إليه تلقائياً، بالإضافة إلى دعم معيار Hi-Res للبث الصوتي العالي الجودة.

  • 4- عمر البطارية:

يمكن أن تُحسّن آبل عمر البطارية لسماعات AirPods Max 2 بالإضافة إلى دعم مقاومة العرق والماء مثل بعض طرز AirPods الأخرى.

يستمر الجيل الأول من سماعات AirPods Max بالعمل لمدة تصل إلى 20 ساعة بشحنة واحدة، وفي حال شحن السماعة لمدة خمس دقائق ستحصل على ساعة ونصف من وقت الاستماع.

تتمتع بعض السماعات المُنافسة بعمر بطارية أطول من 20 ساعة، لذا فهناك احتمال أن تُحسّن آبل عمر البطارية في طراز AirPods Max الجديد.

السعر المتوقع لسماعات آبل “AirPods Max 2”

زادت آبل سعر العديد من منتجاتها خاصة على الصعيد الدولي، لذلك من غير المتوقع أن يكون الجيل الثاني من سماعات AirPods Max أقل سعراً من الجيل الأول، ومن المحتمل أن تكون هناك زيادة طفيفة في السعر بسبب المزايا الجديدة أو مواد التصنيع المُحسّنة.

فيسبوك

Advertisement
أخر الأخباريوم واحد ago

بروفيسور تركي يحذر من وقوع زلزال بقوة 7 درجات في هذه الولاية التركية

أخر الأخباريوم واحد ago

تحذير عاجل من “ديانت” التركية لمن يريد الذهاب للحج

أخر الأخباريوم واحد ago

جدل بين السوريين بعد تغييرات في ملفات الجنسية التركية الاستثنائية

الاقتصاد التركييومين ago

حد الفقر في تركيا يقترب من 58 ألف ليرة.. فما هو حد الجوع؟

جواز السفر السوري الجديد
عربييوم واحد ago

النظام السوري يطلق “الفيزا الإلكترونية” للدخول إلى سوريا

الاقتصاد التركييوم واحد ago

الكشف عن المنتج الذي سجل أكبر ارتفاع في إسطنبول

الاقتصاد التركييوم واحد ago

مشروع قانون ضد زيادة الأسعار في تركيا

منوعاتيومين ago

بطل كونغ فو تركي يرد على تهديد الاتحاد الأوروبي بسحب اللقب القاري منه لتضامنه مع غزة

منوعاتيوم واحد ago

3 مراحل تنتهي بـ”هدوء مستدام”.. التفاصيل الأخيرة لصفقة تبادل بين حماس وإسرائيل

أسعار الذهب عيار ٢٢و٢١ في تركيا اليوم
الاقتصاد التركييوم واحد ago

سعر جرام الذهب عيار 21 مقابل الليرة التركية في تركيا اليوم