Connect with us

أخر الأخبار

أردوغان يعلن عن مرشحي أحزاب العدالة والتنمية لرؤساء بلديات إسطنبول

Published

on

في إطار الأحداث السياسية المهمة التي تشهدها تركيا، أعلن الرئيس رجب طيب أردوغان عن مرشحي حزب العدالة والتنمية وحزب الحركة القومية لرؤساء بلديات إسطنبول في إطار استعداداتهم للانتخابات القادمة. وقد تمت هذه الإعلانات في إطار فعالية حملت عنوان “تركيا قرن القرن للمدن جاهزون ومصممون”، حيث كشفت عن شعارات جديدة تعبر عن رؤيتهم لتطوير المدينة وتحسين حياة سكانها.

بدأت الفعالية بمجيء الرئيس أردوغان ورئيس حزب العدالة والتنمية إلى القاعة، حيث شاركوا في الإعلان عن مرشحيهم وبرنامجهم الانتخابي. وتضمنت القائمة 39 اسمًا، حيث كانت 37 من حزب العدالة والتنمية واثنان من حزب الحركة القومية.

أكد الرئيس أردوغان خلال كلمته أن مدينة إسطنبول خسرت الكثير في السنوات الخمس الماضية، مشيرًا إلى التقدم الضئيل الذي حققته خلال هذه الفترة. وأشار إلى التحديات التي واجهت المدينة والتي أثرت سلبًا على جودة حياة سكانها.

وفي إطار حديثه عن التحديات، ألقى الضوء على مسؤولية الحكومة في مواجهة التحديات البيئية والاقتصادية، معربًا عن استعداد حزبه لتقديم حلاً شاملاً للمشاكل التي تواجه المدينة. وأكد أنهم لن ينسوا الشعب في الصناديق، وأن الإجابة على التحديات ستكون من خلال التصويت في يوم الانتخابات.

Adalar – Uğur Sina Şen
Arnavutköy – Mustafa Candaroğlu
Ataşehir – Mustafa Naim Yağcı
Avcılar – Abdullah Küçükoğlu
Bağcılar – Abdullah Özdemir
Bahçelievler – Hakan Bahadır
Bakırköy – Ali Talip Özdemir
Başakşehir – Yasin Kartoğlu
Bayrampaşa – İlknur Kovaç Bayraktar
Beşiktaş – Serkan Toper (MHP)
Beykoz – Murat Aydın
Beylikdüzü – Mustafa Günaydın
Beyoğlu – Haydar Ali Yıldız
Büyükçekmece – Recep Erol
Çatalca – Mesut Üner
Çekmeköy – Ahmet Poyraz
Esenler – Tevfik Göksu
Esenyurt – Hamit Öncü
Eyüpsultan – Deniz Köken

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement