Connect with us

الرياضية اليوم

خمسة أحداث يجب مراقبتها بعناية في الأسبوع الخامس من الدوري التركي المُمتاز لموسم 2023

Published

on

مباريات الدوري التركي اليوم والقنوات الناقلة ، إحصاءات الدوري التركي الممتاز ، تصنيف الدوري التركي عالميا 2023 ، هدافين الدوري التركي

يبدأ الأسبوع الخامس من موسم دوري ترينديول الممتاز 2023/2024، ولذلك فإننا قُمنا بتجميع خمسة أحداث يجب متابعتها بعناية في الأسبوع الخامس.

 اللاعب الشاب الذي يجب مراقبته بعناية في الأسبوع الثاني: عارف قوجامان – قيصري سبور

قيصري سبور، الذي لم يتمكن من تعزيز فريقه كما هو مطلوب خلال فترة الانتقالات الصيفية، خسر مؤخرًا فريق تشاغداش أتان أمام باشاك شهير. يواصل فريق الأصفر الحمر طريقه خاليًا من الهزائم برصيد 6 نقاط في الأسابيع الأربعة الماضية تحت إدارة تشاغداش أتان.

أحد أكبر الأسهم في هذه السلسلة من Kayserispor ينتمي إلى عارف قوجامان. بدأ المدافع البالغ من العمر 19 عامًا أساسيًا في 3 من أصل 4 مباريات خاضها فريقه في أول 11 مباراة هذا الموسم، وسمح قيصري سبور بثلاثة أهداف في هذه المباريات. 

يبرز عارف كوكامان، البالغ من العمر 19 عامًا، بفضل استخدامه الجيد لقدمه اليسرى. القيمة المتزايدة للاعبي كرة القدم الذين يلعبون في مركز قلب الدفاع الأيسر تثير أيضًا شهية الأندية التي ستتبع عارف. ارتدى عارف كوكامان قميص قيصري سبور في 16 مباراة رسمية الموسم الماضي وتمكن من الاحتفال بهدف واحد.

سيواجه قيصري سبور فريق غازي عنتاب على أرضه هذا الأسبوع. ويخطط الفريق الأحمر، الذي سيجري أول اختبار له تحت إدارة رجب أوجار، لمواصلة طريقه من خلال هزيمة خصمه. 

المدرِب الذي يجب مُتابعته بشكلٍ دقيق: فولكان ديميريل – هاتاي سبور

يواصل فولكان ديميريل، الذي حظي بتقدير الجميع للتضحيات التي قدمها خلال كارثة الزلزال، تدريب هاتاي سبور رغم كل الصعوبات في الموسم الجديد. هاتاي سبور، الذي أضاف أسماء مثل عمر فاروق بياز، بيكاج، أونال دورموشان، جوركم ساغلام، توم ديلي باشيرو، كارلوس ستراندبرج، هودجيتش، أونور آري، إبراهيم دمير وجورجي أبورجانيا إلى فريقها خلال فترة الانتقالات، حقق بداية رائعة لـ الدوري. 

احتل هاتاي سبور المركز السادس بفوز واحد و3 تعادلات بعد 4 أسابيع. تمكن هاتاي سبور من تسجيل إجمالي 8 أهداف في شباك الخصم خلال هذه الفترة.

هاتاي سبور، الذي بدأ بداية جيدة للموسم، سيحل ضيفًا على فاتح كاراجومروك هذا الأسبوع. ممثل اسطنبول لديه 4 نقاط في الدوري.

 مباراة الأسبوع الفردية التي يجب متابعتها بعناية: دوسان تاديتش – بونيامين بالجي

ثنائي اللاعبين الذي يجب متابعته بعناية في الأسبوع الرابع من دوري ترينديول الممتاز لموسم 2023/2024، هو المباراة بين دوسان تاديتش وبونيامين بالجي، اللذين من المرجح أن يواجها بعضهما البعض بشكل متكرر في مباراة فنربخشة وأنطاليا سبور.

سيقاتل دوسان تاديتش، أحد أعظم المواهب التي أنتجتها كرة القدم الصربية، لقيادة فنربخشة إلى البطولة هذا الموسم. كانت مسيرة تاديتش مليئة بالنجاح، حيث تمكن من تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم ليونيل ميسي في عدد التمريرات الحاسمة في عام 2021. سجل النجم الصربي 4 أهداف وصنع 2 في 9 مباريات رسمية لفنربخشة.

لعب بونيامين بالجي مع أنطاليا سبور في إجمالي 136 مباراة في أربعة مواسم. بدأ الظهير الأيمن البالغ من العمر 23 عامًا أساسيًا في أول 11 مباراة في جميع المباريات الرسمية هذا الموسم. بونيامين، الذي من المتوقع أن يخدم في المنتخب الوطني التركي لسنوات عديدة، سيواجه اختبارًا مع دوسان تاديتش سيكون حاسمًا في مسيرته.

سواء إذا كُنت من المُهتمين بتوقع المباريات للحصول على الجوائز أو مراهنات كرة القدم على الإنترنت فيجب عليك معرفة لاعبو الظهير الأكثر فوزًا بالرأسيتين المزدوجتين في الدوري الممتاز الموسم الماضي ونسب فوزهم وهم كالتالي:

  1. ساشا بوي – 416 (58%)
  2. أحمد أوغوز – 381 (55%)
  3. كيفن رودريغز – 337 (56%)
  4. فردي كاديوغلو – 331 (56%)
  5. بونيامين بالجي – 305 (51%)

 لاعب كرة القدم الذي يجب متابعته بعناية هذا الأسبوع: حكيم زياش – غلطة سراي

يحتل نجم فريق غلطة سراي التركي، حكيم زياش، المركز الأول كلاعب كرة قدم، ومن المقرر متابعته بعناية في الأسبوع الخامس من دوري السوبر ترينديول موسم 2023/2024.

واجه حكيم زياش، النجم العالمي، بعض المشاكل في الفترة الأخيرة من مسيرته. زياش، الذي لم يتمكن من تحقيق السلام مع تشيلسي، وقع عقدًا مع غلطة سراي ليفتح صفحة جديدة في مسيرته. أثبت النجم المغربي نضجه عندما قاد منتخب بلاده إلى الدور نصف النهائي في كأس العالم التي أقيمت في قطر. لكن غياب حكيم زياش عن مباراة رسمية لفترة طويلة يثير التساؤلات.

بحسب التصريح الذي أدلى به أوكان بوروك أمس (14 سبتمبر)؛ وسيلعب حكيم زياش في مباراة غلطة سراي ضد سامسون سبور. وتنتظر جماهير الأصفر والأحمر أداء النجم المغربي بفارغ الصبر.

 المباراة التي يجب مُتابعتها هذا الأسبوع: طرابزون سبور – بشيكتاش

المباراة التي يجب متابعتها بعناية في الأسبوع الخامس من دوري ترينديول الممتاز لموسم 2023/2024 ستكون بلا شك مباراة طرابزون سبور وبشيكتاش. سيتنافس الخصمان اللدودان في حديقة بابارا يوم الأحد 17 سبتمبر الساعة 20:00. 

وظل طرابزون سبور، الذي كانت بدايته مؤلمة للموسم تحت إدارة نيناد بيليتشا، عند 6 نقاط مع فوزين وخسارتين بعد 4 أسابيع. تلقى الفريق ذو اللون الأزرق الداكن إحدى هذه الهزائم من غلطة سراي والأخرى من تشايكور ريزي سبور. 

يلفت إينيس ديستان الأنظار باعتباره أسرع لاعب في طرابزون سبور هذا الموسم. وتمكن الموهبة البالغة من العمر 21 عامًا من هز الشباك في المباريات التي جمعت بين تشايكور ريز سبور وقاسم باشا. 

في المقابل، خسر ممثل البحر الأسود مباراة واحدة فقط من آخر 10 مباريات في الدوري الممتاز أمام بشكتاش (5 تعادلات، 4 هزائم). حقق طرابزون سبور ستة انتصارات وخسارة في 12 مباراة بالدوري الممتاز تحت إدارة بيليكا.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement
مقالات وتقارير23 ساعة ago

تقارير إعلامية: تركيا بدأت بخطوات تدريجية لإلغاء الإقامة السياحية

الاقتصاد التركييومين ago

هل ستكون هناك زيادة ثانية في الحد الأدنى للأجور؟ وزير العمل التركي يجيب

أخبار تركيا اليوميومين ago

انقطاع التيار الكهربائي غداً السبت عن 20 منطقة بإسطنبول

الاقتصاد التركييومين ago

تحذير من وزارة التجارة التركية بشأن استخدام رقم “الأيبان”

أخبار تركيا اليوميومين ago

انتبهوا يا سكان اسطنبول! سيتم إغلاق العديد من الطرق

أخبار تركيا اليوميومين ago

صيف حار ينتظر تركيا! درجة الحرارة قد تحطم الأرقام القياسية

الاقتصاد التركييومين ago

زيادة 200 % على أجنحة الدجاج خلال 5 أشهر في إسطنبول

أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

القبض على رجل أجنبي قام بتصوير فيديو لامرأة ترقص في أحد المنازل في إسطنبول ونشره دون علمها

منوعات18 ساعة ago

بالفيديو.. لحظة اغتيال أشهر “فاشينيستا” في العراق

معلومات قد تهمكيومين ago

خطوات الحصول على كلمة سر e-Devlet في تركيا