Connect with us

سينما وتلفزيون

موعد عرض سفاح الجيزة

Published

on

موعد عرض سفاح الجيزة – موعد نزول حلقات سفاح الجيزة على شاهد ، بعد أن لاقى مسلسل سفاح الجيزة تفاعل واسع على منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث العالمية.

وتصدر موعد عرض سفاح الجيزة محركات البحث حيث من المنتظر عرض الحلقتين الخامسة والسادسة هذا الاسبوع ويبحث الكثير عن موعد نزول حلقات سفاح الجيزة على شاهد ، و عدد حلقات مسلسل سفاح الجيزة .

موعد عرض سفاح الجيزة 

وبالتزامن مع زيادة البحث حول موعد عرض سفاح الجيزة يعمل فريق وكالة سوا الاخبارية عن عرض تفاصيل مسلسل سفاح الجيزة.

سيتم عرض حلقات مسلسل ‘سفاح الجيزة’ حصريًا لمشتركي منصة شاهد VIP الأصلية، سيكون للمشاهدين الفرصة لمتابعة الأحداث المثيرة للمسلسل على هذه المنصة والاستمتاع بتفاصيل القصة المشوقة التي يحملها هذا العمل الفني.

وتُعتبر شاهد VIP وجهة خاصة لعشاق الدراما والمسلسلات، حيث يُمكن للمشتركين الوصول إلى محتوى حصري ومشوق في أي وقت ومن أي مكان.

وسيكون موعد عرض سفاح الجيزة الحلقتين الخامسة والسادسة من مسلسل “سفاح الجيزة” في عروض أسبوعية، حيث سيتم نشر حلقتين كل أسبوع، وموعد نزول هذه الحلقات سيكون كل يوم جمعة في تمام الساعة الثانية عشر صباحاً.

شاهد حلقات مسلسل سفاح الجيزة كاملة .

 موعد نزول حلقات سفاح الجيزة على شاهد

وتعرض منصة شاهد في هذه الأوقات مسلسل سفاح الجيزة الذي أعجب الكثير من عشاق الدراما المصرية ، حيث يزداد البحث عن موعد عرض سفاح الجيزة كما ذكرنا سابقاً أن موعد نزول حلقات سفاح الجيزة منتصف ليلة الجمعة بتاريخ الثامن من سبتمبر.

قصة سفاح الجيزة مكتوبة

يستند مسلسل سفاح الجيزة إلى قصة حقيقية أثارت ضجة كبيرة في الرأي العام في مصر، حيث تم الحكم بالإعدام على المجرم الذي قام بسلسلة جرائم وحشية في الجيزة في عام 2021 بالجمهورية المصرية، ويأخذ المسلسل المشاهدين في رحلة مثيرة لاستكشاف تفاصيل هذه القضية المروعة والتحقيقات المحيطة بها.

وبعد أن أوضحنا لكم موعد عرض سفاح الجيزة لابد أن تبين لكم أن قصة المسلسل تدور حول مطاردة أحد أخطر المجرمين، الذي اشتهر بدهائه ووحشيته وجرائمه المروعة، من قبل قوات الأمن الجنائي.

سفاح الجيزة كم حلقة

تم عرض 4 حلقات من مسلسل سفاح الجيزة والليلة نحن على موعد مع عرض حلقتين جديدتين من المسلسل، حيث أعلن المخرج هادي الباجوري أن عدد حلقات مسلسل سفاح الجيزة 8 حلقات فقط وذلك لعدم خلق حالة من الملل لدى المشاهدين والمتابعين للمسلسل.

وفي الختام نكون عرضنا لكم في موقع تركيا اليوم موعد عرض سفاح الجيزة ، و موعد نزول حلقات سفاح الجيزة على منصة شاهد ، وقصة مسلسل سفاح الجيزة ، وأبطال سفاح الجيزة ، و عدد حلقات مسلسل سفاح الجيزة.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement
مقالات وتقارير18 دقيقة ago

تركيا تتفوق على أوروبا.. كم دقيقة يتحدث المواطن التركي بالهاتف شهرياً؟

إسطنبول اليومساعة واحدة ago

بحث يكشف عن المناطق الأكثر ارتفاعاً في درجات الحرارة بإسطنبول

أرخص الهواتف في تركيا 2024 ، أفضل أنواع الموبايلات في تركيا ، أسعار هواتف سامسونج في تركيا اليوم ، أسعار هواتف سامسونج في تركيا 2024 ، أسعار الهواتف في تركيا آيفون
الاقتصاد التركي7 ساعات ago

قيود جديدة على الهواتف القادمة من الخارج إلى تركيا

أخبار تركيا اليوم7 ساعات ago

رده أثار الجدل.. نائب رئيس حزب “الجيد”: اللافتات العربية ليست آيات بل إعلانات للشاورما

إسطنبول اليوم7 ساعات ago

ارتفاع رسوم العبور من نفق أوراسيا في إسطنبول

الليرة التركية
الاقتصاد التركي7 ساعات ago

سعر صرف الليرة التركية مقابل الدولار اليوم الخميس

أخر الأخبار19 ساعة ago

أردوغان: إذا لم توقف إسرائيل ستطمع بأراضي تركيا عاجلا أو آجلا

أخر الأخبار19 ساعة ago

إحباط محاولة إنقلاب في أنقرة.. وأردوغان يستدعي وزير العدل ورئيس الإستخبارات التركية

التقنية اليوم23 ساعة ago

مرعب حقاً.. نموذج جديد من ChatGPT يتحدث ويقاطع ويمازح!

أخبار تركيا اليوم23 ساعة ago

تحرك قانوني للوقوف ضد حملات إزالة اللافتات العربية