Connect with us

التقنية اليوم

افضل جهاز شاومي 2023

Published

on

تعد افضل جهاز شاومي 2023 Xiaomi Phones من أهم و افضل الأنواع الموجودة اليوم في السوق العالمي لما تتميز به من إمكانيات عالية بأقل فى الفئة السعرية لشركات أخرى بنفس الإمكانيات كما أنها لا تحدد شريحة واحدة من المستخدمين في الفئات السعرية لديها هي الأكثر تنوعاً اتساعاً.

حيث تقدم افضل جهاز شاومي 2023 مجموعة متنوعة من الإصدارات التي تنافس في السعر ،  وخاصة انها تعمل على نظام اندرويد android وهو ما يميزها عن مثيلاتها من الماركات الأخرى مثل سامسونج و هواوي الممنوعة من استخدام هذا النظام في الوقت الحالي، وهو ما يضيف ميزة تنافسية عالية إلى موبايلات شاومي.

افضل جهاز شاومي 2023

تعتبر شركة شاومي الصينية  من أحدى أشهر الشركات المنافسة في سوق و صناعة الهواتف النقالة مع تزايد حدة المنافسة وتعدد العلامات التجارية والتطلع المستمر لإمكانيات افضل في جميع الهواتف الذكية التي تصدرها، نتكلم في مقالنا في قسم موبايل اندرويد بعض قائمة من الأنواع المميزة في احدث موبايلات شاومي لنتابع معاً تفاصيل مواصفاتها بالإضافة إلى سرد أهم مميزاتها وعيوب هواتفها واسعارها حسب الفئة الخاصة بها في مصر حتي يمكنك مراجعتها بسهولة والتفضيل بينها لاختيار الانسب لك.

تشير الاحصائيات الموثقة إلى أن شركة شاومي Xiaomi قد صعدت بسرعة إلى قمة سوق التكنولوجيا الصينية المزدحمة للغاية منذ تأسيسها في عام 2010 وهي تعد نفسها الآن من بين الشركات المصنعة للإلكترونيات الاستهلاكية الرائدة. تجاوزت إيرادات الشركة 37 مليار دولار وتم توصيل أكثر من 210 مليون جهاز من  احدث موبايلات شاومي في عام 2020، وذلك ما يجعل شاومي الحصان الأسود في سوق الهواتف الذكية.

و تعد شاومي Xiaomi رابع أكبر شركة لتصنيع الهواتف الذكية في العالم ، بحصة سوقية تبلغ 13.1٪ اعتبارًا من عام 2021. نمت مبيعات احدث موبايلات شاومي من الهواتف الذكية من Xiaomi بسرعة في السنوات الأخيرة ، حيث باعت الشركة أكثر من 146 مليون هاتف ذكي في عام 2020 تشتهر هواتف Xiaomi الذكية بكاميراتها عالية الجودة وعمر البطارية الطويل وبأسعارها المعقولة.

وتشمل احدث موبايلات شاومي الجوالات الرائعة التالية:

  • موبايل شاومي 13 برو Xiaomi 13 Pro
  • موبايل شاومي 12 اس الترا Xiaomi 12S Ultra
  • موبايل شاومي 12 إس Xiaomi 12S
  • موبايل شاومي 12 تي Xiaomi 12T
  • موبايل شاومي 12 تي برو Xiaomi 12T Pro
  • موبايل شاومي 12 لايت Xiaomi 12 Lite
  • موبايل شاومي 12 Xiaomi 12 Lite 5G

شاومي 13 برو Xiaomi 13 Pro احدث موبايلات شاومي

شاومي 13 برو Xiaomi 13 Pro  احدث موبايلات شاومي

هاتف شاومي 13 برو هو واحد من آخر و احدث موبايلات شومي هواتف شركة شاومي الحديثة، حيث يمتلك موبايل شاومي13 برو شاشة مذهلة بمقاس 6.73 بوصة، ودقة وضوح فائقة تصل إلى 1440 × 3200 بكسل. كما يأتي الهاتف بذاكرة تخزين تصل إلى 512 جيجابايت، ورام سعة 12 جيجا لمعالجة أي تطبيقات ومهام تقريبًا. لا يقتصر أداء هذا الهاتف على ذلك، حيث يأتي مزودًا بمعالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 8 Gen 1 الذي يوفر سرعة وأداء فائق في التطبيقات المختلفة.

إذا كنت تبحث عن أفضل جودة في موبايل ذكي، فلا يمكنك التغاضي عن هذا الهاتف الرائع، فهو يمنحك تجربة لا مثيل لها في مجال الهواتف المحمولة. وعندما يأتي الحديث عن الجمال والتصميم، فإن هذا الهاتف يمتلك مظهرًا فريدًا وأنيقًا، مع خيارات الألوان المتوفرة، والمواد الرائعة التي تضيف المزيد من الفخامة إلى الجهاز.

في النهاية، يمكن القول إن موبايل شاومي 13 برو هو اختيارًا رائعًا لأولئك الذين يريدون الحصول على أفضل جوال ذكي بأحدث المواصفات والميزات، بجانب تصميمه الأنيق والجميل. وتذكر، أفضل الأسعار تجدها على موقع الشركة المصنعة لهذا الهاتف.

هاتف شاومي 12T برو Xiaomi 12T Pro

من بين احدث موبايلات شاومي، يأتي موبايل شاومي 12T برو بمواصفات مذهلة وسعر مناسب. يتميز الهاتف بشاشة AMOLED بحجم 6.67 بوصة وجودة FHD، بالإضافة إلى دقتها العالية التي تصل إلى 1220 x 2712 بكسل. كما يحتوي الهاتف على معالج Snapdragon 8 Gen1 ثماني النواة، ومستشعر بصمة يدعم الضغط القوي تحت الشاشة. يدعم الهاتف اثنين من شرائح الاتصال نانو SIM التي تعمل على شبكات الجيل الثاني والثالث والرابع والخامس، ويحتوي الهاتف على نظام التشغيل الأحدث أندرويد 11.

بخلاف المواصفات الرائعة، يتميز موبايل شاومي 12T برو بسعر مناسب يبدأ من 749 دولار أمريكي، كما يصل سعره المصري إلى 12,000 جنية مصري والسعودي إلى 2,880 ريال. فلا عجب أن يُعتبر موبايل شاومي 12T برو الخيار الأمثل لمن يبحثون عن موبايل ذو مواصفات عالية بسعر معقول.

سلسلة موبايلات بوكو5 Poco5Series احدث سلاسل شاومي

تعتبر سلسلة هواتف بوكو 5 pocox5series هي أحدث إصدارات شاومي Xiaomi في المنطقة العربية ، ويأتي موبايل POCO X5 PRO 5G على رأس هذه السلسلة ، وهو طراز واحد بسعة ذاكرة 8 جيجابايت وذاكرة 256 جيجابايت ، ويتوفر هذا الطرز في السعودية بسعر 1399 ريال سعودي ، وهو متاح للطلب من يوم 9 فبراير 2023 .

سلسلة Poco5 هي احدث اصدارات موبايلات شاومي في سلسلة الهواتف المتوسطة المواصفات، وتأتي بهاتف Poco X5 Pro 5G كأحدث هاتف في السلسة. يتميز هذا الهاتف بشاشته الكبيرة التي تأتي بقياس 6.67 إنش ودقة عرض عالية الوضوح (1080×2400 بيكسل).

يتميز هذا الهاتف أيضاً بمعالج ثماني النواة القوي الداعم لشبكات 5G لزيادة سرعة الاتصال والأداء. وأضافت شركة شاومي العلامة التجارية لـ “بوكو” الأصفر المميز لتصميم الهاتف. يتوفر هذا الهاتف بنسختين، الأولى بذاكرة داخلية 128 جيجابايت و6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، والثانية بذاكرة داخلية 256 جيجابايت. بالإضافة إلى تحسين الكاميرا حيث يمتلك كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 2، 8، 48 ميجا بيكسل. يعتبر Poco X5 Pro 5G الهاتف المثالي لمن يبحث عن هاتف متطور بتكلفة منخفضة.

مواصفات موبايل POCO X5 PRO 5G

يأتي هاتف بوكو 5 اكس برو الجديد من شاومى بأفضل المواصفات والترقيات الرائعة في ثلاثة ألوان متميزة خاصة بهواتف بوكو وهي الأسود ، والأزرق والأصفر ، ويعتبر هذا الهاتف هو الأقوى في هواتف الأجهزة الفئة المتوسطة .

وتعتبر  أكبر ترقية في البرو عن الاصدار السابق هي المعالج فئة ال x وهو ما حسن من أداء الجهاز في الألعاب والأداء بشكل كبير بفضل استخدام معالج سنابدراجون 778G الذي يكفي لأداء المهام الاساسية والألعاب ، كما تم توفير النسخة الأفضل ب رام 8G و ذاكرة 256G .

ولعل أكثر مايميز جهاز POCO X5 Pro عن الإصدار السابق هو الترقية في الشاشة ، فالشاشة بنفس المقاس السابق 6.67 انش و تدعم تردد 120Hz ودعم HDR10 ولكن الألوان في هذا الإصدار بدقة 1B مع دعم Dolby Vision .

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement
أخر الأخبار10 ساعات ago

أردوغان: إذا لم توقف إسرائيل ستطمع بأراضي تركيا عاجلا أو آجلا

أخر الأخبار10 ساعات ago

إحباط محاولة إنقلاب في أنقرة.. وأردوغان يستدعي وزير العدل ورئيس الإستخبارات التركية

التقنية اليوم14 ساعة ago

مرعب حقاً.. نموذج جديد من ChatGPT يتحدث ويقاطع ويمازح!

أخبار تركيا اليوم14 ساعة ago

تحرك قانوني للوقوف ضد حملات إزالة اللافتات العربية

أخر الأخبار19 ساعة ago

هل ستكون هناك زيادة جديدة في الحد الأدنى للأجور؟! وزير العمل يجيب

السياحة في تركيا21 ساعة ago

احسن مكتب سياحي في تركيا – شركة فانتاستيك تورز

أخبار تركيا اليوم21 ساعة ago

ارتفاع رسوم الطرق السريعة والجسور في تركيا.. هذه الأسعار الجديدة

مقالات وتقارير21 ساعة ago

الإعلان عن إحصائيات الأسرة في تركيا.. انخفض عدد العائلات من أربعة إلى ثلاثة

السياحة في تركيا22 ساعة ago

اكتشف جمال اسطنبول مع خدمة استئجار السيارة مع سائق

أخبار تركيا اليوم22 ساعة ago

اندلاع حريق في السوق المصري التاريخي وسط اسطنبول

عيد الاضحى 2023 في تركيا
مقالات وتقاريريوم واحد ago

الكشف عن عدد أيام إجازة عيد الأضحى في تركيا

أخبار تركيا اليوميومين ago

ولاية تركية تعلن عن حظر شرب الكحول في الاماكن العامة

الاقتصاد التركييومين ago

ارتفاع كبير قادم على فواتير الكهرباء في تركيا

أخر الأخباريوم واحد ago

تصريحات هامة من الرئيس أردوغان حول زيادة أسعار اللحوم الحمراء والبيضاء

İSKİ
الاقتصاد التركييومين ago

زيادة كبيرة على أسعار المياه في اسطنبول

أخر الأخباريومين ago

رئيس حزب الشعب الجمهوري يرد على الانتقادات حول موقفه من اللافتات العربية والمهاجرين

سبب انقطاع الكهرباء اليوم في إسطنبول 2023 ، شركة الكهرباء في اسطنبول ، انقطاع الكهرباء الآن ، مناطق قطع الكهرباء اليوم
أخبار تركيا اليوميومين ago

انقطاع التيار الكهربائي عن 22 منطقة بإسطنبول.. طالع الجدول

أخبار تركيا اليوم22 ساعة ago

اندلاع حريق في السوق المصري التاريخي وسط اسطنبول

مقالات وتقاريريومين ago

تركيا تطلق نظاماً جديداً لحجز المواعيد في المشافي الحكومية.. تعرف إليه

أخبار تركيا اليوم21 ساعة ago

ارتفاع رسوم الطرق السريعة والجسور في تركيا.. هذه الأسعار الجديدة