Connect with us

سينما وتلفزيون

مشاهدة فيلم fast x 2023 مترجم كامل سيما فور يو

Published

on

مشاهدة فيلم fast x 2023 مترجم ، fast x 2023 مترجم

فيلم fast x 2023 مترجم كامل سيما فور يو هو فيلم حركة أمريكي من إخراج Louis Leterrier من سيناريو كتبه Dan Mazeau وJustin Lin. وهو تكملة لـ F9 (2021)، الدفعة الرئيسية العاشرة، والقسط الحادي عشر بشكل عام في امتياز Fast & Furious. يقوم ببطولته فين ديزل في دور دومينيك توريتو إلى جانب طاقم الممثلين بما في ذلك ميشيل رودريغيز، تيريز جيبسون، كريستوفر “لوداكريس” بريدجز، جون سينا، وناتالي إيمانويل، وجوردانا بروستر، وسونغ كانغ، وسكوت إيستوود، ودانييلا ميلشيور، وآلان ريتشسون، وهيلين ميرين، وبري لارسون، وريتا مورينو، وجيسون ستاثام، وجيسون موموا، وتشارليز ثيرون.

طلبت الوكالة من دومينيك توريتو وفريقه سرقة شريحة كمبيوتر أثناء عبورها في روما. يبقى دوم وزوجته ليتي أورتيز في الخلف مع ابنه بريان “ليتل بي” ماركوس، بينما يسافر باقي أعضاء الفريق إلى روما. ومع ذلك، يصل Cipher المصاب إلى منزل Dom ويخبره أن Dante Reyes، نجل تاجر المخدرات هيرنان رييس، قد قلب طاقمها ضدها من خلال تهديد عائلاتهم ويستخدمهم لاستهداف دوم انتقامًا لموت والده وفقدانه. من ثروة عائلته قبل عشر سنوات.

فيلم fast x 2023 مترجم كامل سيما فور يو

لا أحد يأخذ Cipher في الحجز لكنه يكشف لـ Dom وLetty أنه لا توجد بعثة للوكالة في روما. وإدراكًا أن دانتي هو من أعدهما، يذهب دوم وليتي لإنقاذ الفريق. في روما، يقفل دانتي الفريق في شاحنة تحتوي على قنبلة بينما يلاحقهم دوم وليتي. يتم إطلاق القنبلة في الشوارع، لذلك يدفعها دوم إلى نهر التيبر لتقليل الضرر. تم القبض على ليتي، ويعتقد العميل Aimes، القائد الفعلي للوكالة منذ اختفاء السيد لا أحد، أن دوم وفريقه مسؤولون عن التفجير ويبدأ مطاردة، وربط مكافأة بملايين الدولارات.

في لوس أنجلوس، وصل فريق مسلح لأخذ Little B، التي كانت تحت رعاية أخت Dom Mia. يهزم جاكوب شقيق دوم الفريق ويأخذ الصغير بي إلى مكان سري في البرتغال، حيث ينتظرون دوم. ابنة السيد لا أحد، تيس، مقتنعة ببراءة الفريق وتستخدم عين الله للعثور على دوم في نابولي، وإبلاغه أن دانتي موجود في ريو دي جانيرو. يواجه دوم دانتي ويوافق على السباق، حيث ينضم إليهما صديق دوم ديوجو وإيزابيل نيفيز، أخت إيلينا والدة ليتل بي الراحلة.

أثناء السباق، أخبر دانتي دوم أنه زرع قنابل في سيارتي ديوغو وإيزابيل. غير قادر على الوصول إلى ديوغو، يصطدم دوم بإيزابيل لإخراج القنبلة بينما تنفجر سيارة ديوغو ويفوز دانتي بالسباق. تيس يزور ليتي في وكالة المخابرات المركزية موقع أسود وجرحها سرًا لإرسالها إلى مركز العلاج في السجن، حيث تلتقي بسيفر. يكتشفون أن الموقع الأسود في أنتاركتيكا ويوافقون على العمل معًا للهروب.

في لندن، اكتشف باقي أعضاء فريق Dom أن حساباتهم المصرفية قد نفدت، لذلك يستخدمون الأموال المخبأة بواسطة Roman Pearce للتشاور مع Bowie المساعد Ramsey للحصول على الإمدادات. ومع ذلك، أبلغ بوي عن وصوله إلى تطبيق القانون للحصول على المكافأة، مما دفع الفريق إلى اللجوء إلى ديكارد شو للحصول على المساعدة. في البداية كان مترددًا، وافق ديكارد على مساعدتهم بعد أن علم أن والدته كويني هاربة أيضًا بسبب مساعدة دوم.

fast x 2023 سيما فور يو

يتعقب Aimes ويقبض على Dom، لكن فريقه يتعرض لكمين من قبل مرتزقة Dante. ينضم Aimes على مضض إلى Dom لمحاربتهم، تمامًا كما يصل Tess للمساعدة، لكن Dante يكشف أنه قد اختطف Isabel. قناص من جروح دانتي، تيس، بينما يسرق دانتي عين الله ويحدد موقع Little B في البرتغال. تمكن دوم من إنقاذ إيزابيل أثناء هروب دانتي. وعدت إيزابيل دوم بإحضار تيس إلى المستشفى، بينما يوافق آيمز على مساعدة دوم في التخلص من دانتي. تم إبلاغ فريق Dom أيضًا والسفر إلى البرتغال.

في هذه الأثناء، ينجح دانتي في اختطاف ليتل بي ويأمر مرتزقته بإيقاف دوم وجاكوب. يضحى جاكوب بنفسه في حادث انفجار، ويخرج كل المرتزقة ويسمح لدوم بإنقاذ ابنه. عند وصوله إلى سد قريب، يضعهم دانتي بين نصف مقطورتين تعملان بطائرة بدون طيار ويستعد لسحقهما، بينما تم الكشف عن أن Aimes هو عميل مزدوج يعمل لصالح Dante ويطلق النار على الطائرة التي تحتوي على فريق Dom.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement