Connect with us

سينما وتلفزيون

برنامج سين الموسم 2 الحلقة 6

Published

on

مشاهدة برنامج سين الموسم 2 الحلقة 6 كاملة يوتيوب رابط تحميل الحلقة 6 من البرنامج الخليجي السعودي برنامج سين الموسم الثاني كامل وكل المسلسلات العربية على الموقع الرسمي مسلسلات رمضان 2023 يقوم بدور البطولة كلاً من احمد الشقيري تدور احداث قصة حلقات برنامج سين الجزء 2 الثاني عن برنامج ثقافي سعودي يقوم بتقديمة المذيع احمد الشقيري حيث انه يعرض على الناس مجموعة كبيرة من المعلومات الثقافية والاجتماعية المختصة بالمجتمع السعودي التي تعرض في الموسم الرمضاني الجديد في طابع من الوثائقي إخراج احمد الشقيري.

برنامج سين الحلقة 6 الموسم الثاني في رمضان 2023 ، حيث يتواصل عرض حلقات البرنامج الذي يقدمه الإعلامي أحمد الشقيري على قناة mbc والذي يعد من أهم البرامج التي تركز على الابداعات والجوانب الاقتصادية والاجتماعية في المملكة العربية السعودية وبعض بلدان دول الخليج العربي.

ويبحث عدد كبير من المهتمين في الوقت الحالي عن برنامج سين الحلقة 6 الموسم الثاني في رمضان 2023 ، حيث أطل أحمد الشقيري خلال عرض برومو الحلقة السادسة وهو يطرح سؤالا كان عنوان للحلقة حمل رقم 911 ، فماذا يعني ذلك من وجه الشقيري وماذا سيركز عليه خلال هذه الحلقة.

برنامج سين الحلقة 6 الموسم الثاني

وتطرق برنامج سين الحلقة 6 الموسم الثاني الى موضوع حياتي وأمني والتي من أبرزها مركز استقبال المعلومات والاتصالات في السعودية والذي يقوم بإرشاد المواطنين حول الظروف الجوية والمناخية خلال التنقل بين المدن في المملكة.

وأكد الشقيري أن مركز المعلومات يقوم بتحويل الاتصال للجهات المعنية وفيها المعلومات كاملة وذلك خلال ثواني معدودة جدا.

وقال مسؤول في مركز 911 إن المركز يقوم بمهام وعمل مهم جدا حيث هو الوحيد المخول باستقبال كافة المكالمات ، فيما سيتم تحويلها للأجهزة الأخرى من خلاله.

وأوضح الشقيري أن الأمن من القضايا المهمة في أي مجتمعات مبينا أن معدل الجريمة في السعودية منخفض جدا جدا مقارنة بالدول الأخرى.

وبين المسؤول أن المركز مرتبط بكاميرات مراقبة مهمتها مراقبة الأوضاع في المملكة العربية السعودية حيث أنه وفي حال شاهد الطاقم أي حادث يقوم فورا بإبلاغ الجهات المعنية.

وأوضح الشقيري أن مركز 911 يحتوي على ثلاثة لغات وهي العربية والانجليزية والفرنسية بشكل أساسي حيث أن الطاقم الذي يعمل بشكل محترف وقادر على التعامل مع فئات مختلفة من فئات المجتمع أو الزوار.وأجرى الشقيري اختبار عبر الاتصال للتأكد من الطاقم في مركز 911 يتحدث بثلاثة لغات ، وهو أمر غاية في الأهمية.

 

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement
أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

تركيا تقرر سحب الجنسية الاستثنائية من خمسة آلاف أجنبي بعد منحهم إياها

أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

الكشف عن تفاصيل جريمة ذبح الأم السورية في أورفا.. مَن القاتل وما الدافع؟

أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

أشبه بفيلم… سرقة 103 مليون من قصر على مضيق البوسفور

أخر الأخباريوم واحد ago

الرئيس أردوغان يقترح قانون جديد ضد التدخين

إسطنبول اليوم24 ساعة ago

انتباه لسكان إسطنبول… وزارة الصحة تعلن عن الشواطئ الصالحة للسباحة والشواطئ غير صالحة

أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

كيف سيكون الطقس في عيد الأضحى؟.. تعرف على توقعات درجات الحرارة

أخبار تركيا اليوم12 ساعة ago

وظيفة براتب 40 ألف ليرة تركية مع ملبس ومأكل ومسكن ولا يوجد متقدمين

سعر الدولار مقابل الليرة التركية ifc market
الاقتصاد التركييوم واحد ago

سعر صرف الليرة التركية مقابل الدولار واليورو اليوم

الاقتصاد التركييوم واحد ago

انخفاض معدل البطالة في تركيا لشهر أبريل

أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

مجلس المنافسة التركي يفرض غرامة أكثر من 400 مليون ليرة على شركة جوجل