Connect with us

دولي

فيديو على “تيك توك” يغير واقع مطعم بساعات ويقلب حياة مالكه إلى الأبد

Published

on

حظي أحد المطاعم في مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا الأميركية باهتمام كبير خلال الأيام الماضية، بفضل فيديو انتشر مؤخراً على منصة “تيك توك”.

وذكرت قناة (CNN) الأميركية في تقرير أن مطعم “فرانكنسونز” في منطقة سيلفرادو رانش بلاس فيغاسيشهد اهتماماً كبيراً بفضل فيديو نشره ناقد الطعام المحلي (كيث لي) الذي يختبر أفضل الوجبات ويقدم مراجعات عنها عبر “تيك توك”.

وقال (كيث لي) في فيديو نشره عبر “تيك توك” إنه تذوق أطيب وجبة طعام في حياته حضّرها له صاحب المطعم فرانك ستيل.

“حدثت معجزة”

وافتتح ستيل مطعمه منذ 4 أشهر، ويقول إن البداية لم تكن جيدة كما توقّع، لكن ليلة الإثنين الماضية، حدثت معجزة، حيث دخل رجل إلى مطعمه وقلب واقعه رأساً على عقب، من خلال نشره مقطع فيديو واحدا.

وأضاف صاحب المطعم “لقد جاء هذا الرجل ولم أكن أعرف من هو، وبدأت أتحدث معه لأنني أحب التحدث إلى جميع زبائني، وسألته من أين هو وما عمله فأجابني بهدوء (أنا ناقد طعام)”.

وأشار ستيل إلى أنه لم يفكر كثيراً في الأمر إلا بعد ساعات قليلة عندما ازدحم المكان، وهاتفنا لم يتوقف عن الرنين. لقد بعت أجنحة الدجاج بالليمون في اليومين الماضيين أكثر مما بعته في الأشهر الأربعة الماضية. مضيفاً “بالأمس حضرت فطائر الثوم أكثر مما حضرته في أي وقت مضى”.

وجذبت شهادة (كيث لي) على تيك توك انتباه الناس من جميع أرجاء العالم، وجاء أشخاص من ولاية أيوا، وأناس من كاليفورنيا وبحيرة هافاسو، قال ستيل “كان لدي أشخاص نزلوا من يوتا، كل ذلك بسبب هذا الفيديو”.

المصدر: تلفزيون سوريا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement