Connect with us

معلومات قد تهمك

زراعة الشعر في تركيا 2023 معلومات تفصيلية

Published

on

أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا 2023

زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

تعتبر مدينة اسطنبول في تركيا من أفضل الخيارات في العالم لعمليات زراعة الشعر في تركيا  2023 ، حيث توجد غالبية عيادات زراعة الشعر في اسطنبول، ويأتي بعد ذلك مدينتي أنقرة وإزمير، يتجه الكثير من السياح من الشرق الأوسط والخليج العربي والدول الأوربية إلى اسطنبول تحديدا من أجل عمليات زراعة الشعر، وما يميز اسطنبول أيضا في زراعة الشعر هو المستوى المتميز في عمليات زراعة الشعر والأسعار الجيدة لتلك العمليات.

 

زراعة الشعر في تركيا للنساء

زراعة الشعر في تركيا  2022 يمكن للنساء  فيها و الراغبات في الخضوع لعمليات زراعة الشعر في تركيا البحث عبر الإنترنت للوصول إلى مركز مناسب لزراعة الشعر، وعن طريق موقع الإنترنت الخاص بالمركز يجب عليهن القيام بمراجعة آراء العملاء، والتعرف على مستوى خبرة الطبيب المسئول عن عملية زراعة الشعر، ومشاهدة بعض النتائج لعمليات سابقة، وكذلك التعرف على تكاليف وتفاصيل العملية، وعلى النساء عدم الانسياق وراء الإعلانات، بل يجب عليهن البحث بدقة والتأكد والاستفسار عن كل ما يلزم.

زراعة الشعر في تركيا تجربتي

معظم الأشخاص الذين خضعوا لزراعة الشعر في تركيا يرون أنها تستحق التجربة بالفعل، نظرا لما حصلوا عليه من نتائج جيدة ومرضية ربما كانت تفوق توقعاتهم، كما أنهم أشادوا بالمستويات العالية من النظافة والتعقيم، بالإضافة إلى الخدمات الممتازة التي حصلوا عليها في مراكز وعيادات تركيا لزراعة الشعر، علاوة على الرعاية الجيدة وحسن المعاملة وتوفير الكثير من التسهيلات.

 

زراعة الشعر في تركيا تكلفة

تختلف تكلفة زراعة الشعر في تركيا حسب سمعة وشهرة الجراحين والفنيين والفرق الطبية، وكذلك حسب مستوى العيادات والمستشفيات والمراكز، وأيضا فتختلف التكلفة من شخص لآخر وفقا لحالة كل شخص واحتياجاته، كما تختلف التكلفة أيضا حسب جودة الخدمة التي سوف يحصل عليها الشخص.

ولكن بشكل عام يتراوح سعر زراعة الشعر في تركيا في العيادات المتميزة ولدى الجراحين المتميزين بين 1500 دولار – 3000 دولار، وهو يعتبر سعرا جيدا للغاية، فمثل هذه العمليات بنفس المستوى والجودة يتراوح سعرها بين 10000 دولار – 15000 دولار في الولايات المتحدة، وكذلك في المملكة المتحدة ومعظم الدول الأوربية.

والجدير بالذكر أن تكلفة زراعة الشعر في دولة تركيا تختلف أيضا باختلاف التقنية المستخدمة، حيث تزيد تكلفة زراعة الشعر بتقنية DHI عن تكلفة زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف FUE، والجدير بالذكر أيضا أن عيادات زراعة الشعر غالبا ما تضع هذه الأسعار للأجانب شاملة حوالي 3 أيام من الإقامة، في فنادق عالية الجودة، بالإضافة إلى خدمة النقل من وإلى المطار والفندق والعيادة.

زراعة الشعر في تركيا camilia clinic

تعتبر عيادات camilia clinic بفروعها الأربعة في اسطنبول أحد أهم وأفضل العيادات لزراعة الشعر في تركيا، بل ومن أفضلها في العالم على الإطلاق، وهي من أشهر العيادات التي تقدم الكثير من العروض والخدمات الشاملة، وتتميز بوجود فريق طبي متخصص تم اختياره على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة، علاوة على أن عيادات camilia clinic تستخدم أفضل وأحدث تقنيات زراعة الشعر، على سبيل المثال تقنية DHI وتقنية Sapphire وأيضا تقنية Perkutan، كل هذا وأكثر يمكن التمتع به بأسعار مناسبة في تلك العيادات.

زراعة الشعر في تركيانا

عيادة تركيانا في تركيا هي من أهم عيادات تركيا أيضا في مجال زراعة الشعر، وهي متخصصة في زراعة شعر الحاجبين والذقن والشعر، تستخدم هذه العيادة مجموعة من أفضل التقنيات وأكثرها تقدما، والتي تشمل تقنية FUE وتقنية Mega FUE، بالإضافة إلى تقنية DHI وتقنية Mega DHI، وأيضا تقنية Mega DHI Technology.

وتمر زراعة الشعر لديهم بعدة مراحل أولها تحديد كثافة المنطقة المانحة والمنطقة المراد زراعة الشعر فيها، بالإضافة إلى عدد البصيلات المراد اقتطافها، ثم يخضع المريض لعدة فحوصات وتحاليل، وبعدها يتم حلق شعره بالكامل أو حلق المنطقة المانحة فقط، ثم يخضع المريض لتخدير موضعي من أجل اقتطاف البصيلات.

توضع البصيلات في محلول ملحي للحفاظ عليها حية لأطول فترة ممكنة، ومن ثم يتم زراعة الشعر وفقا للتقنية التي تم تحديدها، ففي حالة استخدام تقنية FUE يقوم الطبيب بفتح القنوات، ومن ثم يزرع بصيلات الشعر المقتطعة فيها، أما في حالة استخدام تقنية DHI فتوضع البصيلات في أقلام تسمى أقلام تشوي، ويتم فتح القنوات وزراعة البصيلات في نفس الوقت بنقرة واحدة.

زراعة الشعر في تركيا الثمن

تعتبر عمليات زراعة الشعر في تركيا رخيصة عند مقارنتها بالدول الأخرى، وذلك لانخفاض الحد الأدنى للأجور وتكلفة المعيشة والسكن والإيجار في تركيا عن البلدان الأخرى، بل إنها تعتبر من أقل البلدان في ذلك، ومن ناحية أخرى تتمتع تركيا بنظام رعاية صحية جيد، ولديها أكثر من 1500 جراح تجميل حاصل على شهادة البورد، ولديها أيضا أكثر من 30 مستشفى معتمد من اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، بالإضافة إلى عدد لا بأس به من أعضاء الجمعية الدولية لجراحة استعادة الشعر (ISHRS).

زراعة الشعر في تركيا clinic

يوجد الكثير من العيادات المتخصصة في زراعة الشعر بتركيا، جميع العيادات تستخدم أحدث تقنيات زراعة الشعر، ولديها الكثير من الخبراء والأطباء الأكفاء في هذا المجال، ومن أهم هذه العيادات:

vera clinic زراعة الشعر في تركيا

تعتبر عيادة فيرا كلينيك بتركيا واحدة من أهم العيادات وأكثرها شهرة، حيث قامت بإجراء ما يزيد عن 30000 عملية زراعة شعر إلى الآن، وهي من أهم المراكز التي توفر سبل الرعاية وجميع الخدمات للأجانب، بما في ذلك خدمات الإقامة والتنقل وغيرها.

زراعة الشعر في تركيا istanbul hair center

في عام 2000 م بدأ مركز اسطنبول للشعر في العمل، من أجل علاج مشكلات تساقط وفقدان الشعر، وأصبح الآن من المراكز الرائدة في زراعة الشعر بتركيا، وذلك لما يقدمه من خدمات على أعلى مستوى، من خلال هذا المركز تخلص ما يزيد عن 55000 مريض من مشكلة فقدان الشعر، ويحرص المركز دائما على تحسين وتطوير خدماته باستمرار.

زراعة الشعر في تركيا cevre

يعتبر مستشفى شيفري cevre أحد أكبر المستشفيات الموجودة في تركيا، والتي تقدم العديد من العمليات، أهمها عمليات التجميل الجراحية التي تشمل تجميل الوجه ونحت القوام، وكذلك عمليات تجميل الأنف وعمليات زراعة شعر الذقن، بالإضافة إلى عمليات أطفال الأنابيب وعمليات زراعة الشعر بطريقة fue، والتي تعتمد على تقنية اقتتطاف البصيلات وإعادة زرعها في المناطق الفارغة.

زراعة الشعر في تركيا مشفى وينر winner esthetic

يوفر مشفى وينر في تركيا طاقم محترف من أمهر الأطباء في مجال زراعة الشعر، ولديهم طاقم عمل كامل يتحدث عدة لغات من بينها اللغة العربية والإنجليزية، بالإضافة إلى طاقم خاص مهمته هي الاهتمام بالخدمات الفندقية وجميع أمور التنقل من الاستقبال وحتى الوداع في المطار، فقد حرصت مشفى وينر على راحة المرضى ورعايتهم، وحرصت على تزويدهم بأفضل الخدمات الطبية في تركيا، قبل القدوم إلى اسطنبول يمكنك الحصول على استشارة مجانية، تجد فيها ردود على جميع استفساراتك، كما يمكنك إجراء اتصال مباشر للحصول على ما تحتاجه من معلومات.

 

 

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement