Connect with us

منوعات

فيديو الرجل الذي ذبح زوجته الاصلى

Published

on

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم فيديو الرجل الذي ذبح زوجته الاصلى ، حيث أقدم زوج على ذبح زوجته ثم قام بالالتقاط مجموعة من الصور السيلفي مع جثتها وإرسالها لأسرة الضحية، وتبين أن الواقعة حدثت في قرية تيرة التابعة لمدينة نبروه محافظة الدقهلية .

وانتقلت قوة أمنية لموقع الحادث، حيث تبين أن الزوج يدعى حمادة العجوز، يجلس بجانب جثة زوجته مفصولة الرأس بجانب اطفال الثلاثة 3ستوات و6 سنوات و9 سنوات، ويتحدث في بث مباشر على صفحته علي الفيسبوك، وعندما حاول ضباط المباحث القبض عليه أمسك أبناءه الثلاثة وهدد بذبحهم.

 

 

وتبين من خلال التحريات الأولية أن المتهم والضحية متزوجان منذ 9 سنوات، ولديهما 3 أبناء، ووقعت خلافات بينهما منذ عامين وانفصلا، ولكن تم الصلح بينهما نهاية الأسبوع الماضي، ليقوم يذبحها صباح اليوم.

رجل يذبح زوجته في الدقهلية،فيديو قاتل زوجته بالدقهلية كامل تصدرت محركات البحث منذ ساعات قليلة عن جريمة قتل هزت الشارع المصري وسط تصاعد جرائم العنف الزوجية في مصر في السنوات الأخيرة. إلا أن جريمة الدقهلية اليوم بشعة للغاية لا سيما وأن القاتل تفاخر بجريمته وقام بنشر فيديو القتل على موقع المقاطع المصورة التيك توك. بالإضافة إلى إرسال صور زوجته القتيلة إلى أهلها. لذا أثار جريمة قتل رجل لزوجته في مصر رعب في الشارع المصري. ونقدم لكم خلال السطور القادمة من موقع تركيا اليوم  قصة ذبح رجل لزوجته في الدقهلية اليوم.

تفاصيل جريمة رجل يذبح زوجته في الدقهلية اليوم

تلقت قوات الأمن بمحافظة الدقهلية منذ ساعات قليلة بلاغ يفيد بقتل زوجة على يد زوجها في نبروة بمحافظة الدقهلية. وكان البلاغ من أهل المجني عليها يحمل استغاثة حيث هدد القاتل بذبح أبناءه الثلاثة في حال حاول أحد القاء القبض عليه. وعلى الفور تحركت قوات الداخلية إلى مقر الواقعة بناء على تعليمات اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية. وبالفعل امسك المتهم بأبنائه الثلاثة في شرفة المنزل مهددًا قوات الأمن بذبح أبنائه بسلاح أبيض كان يحمله المتهم بيده. إلا أن رجال الداخلية تمكنوا من القاء القبض على المتهم، والسيطرة على الوضع دون أن يمس الأبناء سوء.

فيديو رجل يذبح زوجته في الدقهلية اليوم

بدأت جريمة رجل مصري يذبح زوجته بفيديو تم بثه على موقع تيك توك بحساب باسم @dys94nvh7c66 يبث مقطع مصور لرجل وزوجته مذبوحة على السرير وهو يلتقط صورة سيلفي له معها ومع أبنائه. لم يكتفي المتهم بقتل زوجته في الدقهلية بذلك. بل قام بإرسال الصور السلفي إلى أهلها. وبعد إلقاء القبض عليه تبين من تحريات رجال الشرطة أن المتهم كان بينه وبين زوجته المقتولة البالغة من العمر 29 عامًا خلافات أدت إلى انفصالهما لمدة عامين. إلا أنهما وبعد محاولات صلح عادت حياتهم الزوجية إلى طبيعتها منذ الأسبوع الماضي. لتنتهي الزيجة التي استمرت لعشر سنوات وأسفرت عن ثلاثة أبناء بذبح الزوجة في العقد العشرين من عمرها.

 

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement
أخبار السوريين في تركيايوم واحد ago

زعيم حزب الشعب الجمهوري: خطة جديدة للتعامل مع اللاجئين السوريين في تركيا

أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

كيف ردت وزارة التعليم التركية على حادثة قتل طالب عراقي لمدير مدرسته؟

تركيا الآنيوم واحد ago

الإعلان عن المهن الأكثر طلبًا وسهولة العثور عليها في تركيا

سعر الدخان في تركيا 2024
أخبار تركيا اليوميومين ago

ارتفاع مجموعة سجائر أخرى في تركيا! فيما يلي أسعار السجائر الحالية اعتبارًا من 9 مايو

أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

الأرصاد الجوية التركية تحذر من مودة غبار ستضرب عدة ولايات

أخبار السوريين في تركيايوم واحد ago

عمرياً وجغرافياً.. كيف يتوزع السوريون في تركيا؟

الليرة التركية
الاقتصاد التركييوم واحد ago

سعر صرف الليرة التركية مقابل الدولار واليورو اليوم الجمعة

الكهرباء اسطنبول 2023
أخبار تركيا اليوميوم واحد ago

انقطاع التيار الكهربائي عن 17 منطقة في إسطنبول.. تعرف على الجدول

أخر الأخباريومين ago

هل خففت أنقرة حظرها التجاري مع تل أبيب؟

السياحة في تركيا8 ساعات ago

الكشف عن الجنسية العربية الأكثر زيارة لولاية إسطنبول