Connect with us

أخبار تركيا اليوم

تحذير لسكان اسطنبول! سيبدأ التطبيق الجديد في وسائل النقل في 1 يناير

Published

on

اعتبارًا من يوم الأحد ، 1 يناير 2023 ، سيتمكن حاملي Istanbulkart المخصصين فقط من الاستفادة من خدمات النقل المجاني في أيام العطل الرسمية في إسطنبول.

كجزء من حملة إضفاء الطابع الشخصي على Istanbulkart ، فإنه اعتبارًا من 1 يناير 2023 ، ستكون حقوق النقل واسترداد الأجرة على أساس المسافة والنقل المجاني في أيام العطل الرسمية صالحة فقط لمستخدمي Istanbulkart المخصصين.

وسيتمكن حاملي Istanbulkart الشخصيين فقط من السفر مجانًا على IETT و Metro و Funicular و Tram و City Lines Ferries والمحركات البحرية الخاصة المدمجة في وسائل النقل العام بدءاً من يوم الأحد ، 1 يناير ، أول عطلة رسمية لعام 2023 ،.

لا يمكن التخصيص إلا بشكل خاص على كرت Istanbulkart الأحمر. ستواصل Istanbulkarts ذات الوضع الخاص (طالب ، مدرس ، أم ، أكثر من 60 و 65 عامًا) الاستفادة من جميع الحملات. يمكن شراء Istanbulkarts باللون الأحمر واستخدامها على الفور من قبل أي شخص من خلال آلات التذاكر والنقاط المعتمدة.

كيف يتم تخصيص اسطنبول كارت؟

من أجل تخصيص Istanbulkart ، يمكن تخصيصه على www.kisisellestir.istanbul. بالإضافة إلى هذه المعاملات ، يمكنك بسهولة تخصيص بطاقاتك عن طريق الاتصال بـ 153.

 

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement