Connect with us

الرياضية اليوم

ظهور ميسي بالوشاح العربي يثير الجدل.. اشادات عربية وانتقادات غربية

Published

on

مونديال 2022

تسبب ظهور النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أمس الاحد بالعباء العربية وقت التتويج بكأس العالم 2022، بعد الفوز على المنتخب الفرنسي أمس في إثارة الجدل، حيث أشاد بعض المشاهير ومستخدمي مواقع التواصل العرب بما فعله ميسي، بينما عارضه البعض من المشاهير الأجانب، مؤكدين أنه لا يوجد داعي لذلك.

انتقادات من لاعبين أجانب لتصرف ميسي

علق بابلو زباليتا، مدافع منتخب الأرجنتين السابق، على ظهور ليونيل ميسي، بالزي العربي، قائلا: “لا يوجد أي داعي لفعل هذا”.

وفقا للشبكة سكاي سبورتس البريطانية، قال جاري لينكر، مهاجم منتخب إنجلترا السابق: ” يبدو هذا الفعل عار بطريقة ما”، مضيفا: “لقد قاموا بتغيطة ميسي بهذا الوشاح وهو مرتديا قميص منتخب بلاده”.

إشادات عربية بارتداء ميسي الوشاح العربي

وتفاعل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي مع صورة قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، وهو يرتدي الوشاح العربي، في لقطة هي الأبرز خلال الاحتفال بتتويج منتخب بلاده ببطولة كأس العالم 2022 التي أقيمت في دولة قطر.

الشيخ ميسي.. هكذا أطلق مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي على النجم الأرجنتيني، مشيرين إلى أن مثل هذه اللقطة تعد تاريخية، كما أشادوا بتنظيم قطر البطولة بهذا الشكل الذي لاقى إعجاب الجميع.

ليونيل ميسي يحصل على جائزة رجل المباراة

وحصل ميسي، على جائزة رجل مباراة نهائي كأس العالم 2022، حيث تسلم الجائزة عقب انتهاء المباراة التي جمعت بين كلا من الأرجنتين وفرنسا، حيث قدم أداءا بطوليا خلال المباراة التي أقيمت أمس، محرزا الهدف الأول والثالث لراقصي التانجو.

الأرجنتين بطل كأس العالم 2022

وفاز الأرجنتين بلقب بطل كأس العالم 2022، على حساب المنتخب الفرنسي، بركلات الترجيح بنتيجة 2-4، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 3-3.

أهداف مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022

ليونيل ميسي أحرز الهدف الأول في المباراة من ضربة جزاء بالدقيقة 23، ثم سجل دي ماريا الهدف الثاني بالدقيقة 36، ثم أحرز ميسي الهدف الثالث بالدقيقة 109.

في حين سجل كل أهداف المنتخب الفرنسي النجم كيليان مبابي، الذي أحرز الهدف الأول في الدقيقة 80 من ركلة جزاء، ثم الثاني بالدقيقة 82، وأخيرا كان الهاتريك بالدقيقة 116.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement